روعة وجمال الأسلوب الفينتاج في الديكور

روعة وجمال الأسلوب الفينتاج في الديكور

من المشاكل التي تواجه الكثير من مهندسين الديكور هو أن معظم الناس تجهل الأساليب الديكورية المتعددة فهم لا يعلمون ما هي تفاصيلها أو كيفية أستخدامها وخاصة الأساليب الغير مشهورة والتي يجهل الناس عنها الكثير مثل الأسلوب الفينتاج والذي يعتبر من أجمل الديكورات الأنيقة والرائعة والتي لا يوجد شخص استخدمها إلا وأثنى عليها لما تمتاز بها من فخامة وأناقة.

 

نبذة عن الأسلوب الفينتاج:

 

الأسلوب الفينتاج هو من أجمل الأساليب المستخدمة في الديكور وهو يعتمد بشكل رئيسي على المزج بين الأسلوبين المودرن والريفي فيعطي نتيجة رائعة في الديكور حيث أنه يجمع بين أحدث التصاميم مع إعطائها قيمة تاريخية.

 

كما يمكن تنفيذ الأسلوب المودرن بطريقتين:

 

1- يمكنك ان تستخدم أحدث الديكورات المودرن الأنيقة ولكن تستخدم الألوان القديمة والتي تعطيها مظهر القدم وكأنها منذ زمن بعيد فبالتالي تكون قد جمعت بين الأسلوب المودرن الحديث والأسلوب الريفي القيم ذو التاريخ العريق.

 

2- كما يمكنك أن تستخدم الأسلوب المودرن الأنيق بأحدث التصاميم ولكن تستخدم معه الإكسسوارات القديمة مثل التحف المعدنية ذات المظهر القديم (التحف التي ظهر عليها الصدأ) فهي تعطي قيمة تاريخية كبيرة للأسلوب المودرن بالإضافة لأناقة الأسلوب المودرن.

 

لذلك سوف نذكر أهم مظاهر الأسلوب الفينتاج في الديكور:

 

1- من أجمل مظاهر الأسلوب الفينتاج في الديكور هو استخدام الأقمشة المهترئة والتي تستخدم في تصاميم الكنب والستائر والشراشف وأغطية السرير فهي لها تأثير كبير جداً في إظهار الأسلوب الفينتاج الأنيق.

 

2- أيضاً استخدام الإكسسوارات المعدنية التي يظهر عليها مظهر القدم أو الذي ظهر عليها الصدأ فهي تعتبر من أهم المظاهر التي تستخدم في الأسلوب الفينتاج كما أن لها تأثير كبير جداً في الديكور.

 

3- أيضاً استخدام السلال المصنوعة من القش وهي عادة تستخدم للتخزين فيها سواء الملابس المتسخة أو وضع بعض الاغراض فيها فهي تعطي تأثير كبير في الديكور وخاصة وأنها توحي أنها من الأسلوب الريفي الأنيق والذي هو أحد ركائز الأسلوب الفينتاج كما ذكرنا بأنه مزيج من الأسلوب الريفي والأسلوب المودرن.

 

الآن نعرض صور عن روعة الأسلوب الفينتاج في الديكور.

4 روعة وجمال الأسلوب الفينتاج في الديكور
  روعة وجمال الأسلوب الفينتاج في الديكور

 

234 روعة وجمال الأسلوب الفينتاج في الديكور
  روعة وجمال الأسلوب الفينتاج في الديكور

 

34 روعة وجمال الأسلوب الفينتاج في الديكور
 روعة وجمال الأسلوب الفينتاج في الديكور

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله