رويدا عطية تطرح أغنيتها الجديدة “تعا” إهداءً لمولودها المنتظر

رويدا عطية تطرح أغنيتها الجديدة “تعا” إهداءً لمولودها المنتظر

طرحت النجمة رويدا عطية أغنية جديدة بعنوان “تعا”، من ألحان حسان عيسى وإنتاج المولى بروداكشن، ولكن على طريقة الـ LyricsClip، وذلك بعد إلغاء تصوير الأغنية.

ونشرت الفنانة رويدا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستغرام”، بياناً أعلنت فيه عن سبب إلغاء تصوير فيديو كليب أغنيتها “تعا”.

View this post on Instagram

لمن تقول رويدا عطيه "تعا" ؟ بعد ان كان من المقرر تصوير اغنيه "تعا" و التي هي من الحان حسان عيسى و توزيع علاء حموده و انتاج المولى بروداكشن ، تعرضت رويدا عطيه الى وعكه صحيه مما الزمها الفراش في المستشفى – في بيروت منذ اكثر من اسبوعين . فقد قررت الشركه المنتجه اطلاق الاغنيه عبر قناه رويدا الخاصه على اليوتيوب "lyrics video “ و كما و قد صرحت رويدا مبكرا بان هذه الاغنيه هي اهداء لمولدها الجديد "زين" و الذي سوف يبصر النور قريبا و التي تنظره بفارغ الصبر لمتابعه و الاستماع لهذه الاغنيه الرجاء الضغط على الرابط ادناه https://youtu.be/WQ_NOP_VLDM #رويداعطيه #رويدا_عطيه #رويدا #رويدا_عطيه_تعا #المولى_برودكشن #سمير_المولى

A post shared by RouwaidaAttieh رويداعطيه (@rouwaida_attieh) on

وجاء في البيان ما يلي: “بعد أن كان من المقرر تصوير أغنية “تعا” و التي هي من ألحان حسان عيسى و توزيع علاء حموده و إنتاج المولى بروداكشن، تعرضت رويدا عطية إلى وعكة صحية مما ألزمها الفراش في المستشفى في بيروت منذ أكثر من أسبوعين” .

وتابعت: “فقد قررت الشركة المنتجة إطلاق الأغنية عبر قناة رويدا الخاصة على اليوتيوب “lyrics video “ و كما و قد صرحت رويدا مبكراً بان هذه الأغنية هي إهداء لمولودها الجديد “زين” و الذي سوف يبصر النور قريباً و التي تنتظره بفارغ الصبر”.

جديراً بالذكر أن الفنانة رويدا كانت قد أعلنت عن حملها شهر يونيو الماضي، كما أنها رفضت الإفصاح عن اسم زوجها، مشيرة إلى أنه رجل أعمال لبناني أسترالي.

يمكنك قراءة أيضاً: بالفيديو: رويدا عطية تتعرض وجنينها لحادث سير مروّع

 

يشار إلى أن آخر أعمال رويدا عطية أغنية بعنوان “الله مع قلبي”، والتي حققت نجاحاً كبيراً بعد طرحها في شهر يوليو الماضي، وهي من كلمات فراس جبران وألحان وتوزيع حسام الصعبي وإشراف سمير المولى.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله