رياض محرز أغلى صفقة عربية على الإطلاق

رياض محرز أغلى صفقة عربية على الإطلاق

من المعروف أن نجوم الكرة هم من أكثر النجوم الذين يأخذون مبالغ وهمية من المال نتيجة حرص الأندية الكبيرة على ضمهم لها حتى يحافظون على الوضع الذي وصلوا له نتيجة ضم الكثير من كبار نجوم الكرة الذين يمتازون بشعبية جبارة.

 

ومن أهم النجوم التي سوف نتحدث عنهم في هذه المقالة هو النجم الكبير رياض محرز نجم كرة القدم الجزائري الذي أصبح اليوم من أكبر الصفقات التي مع لاعبين كرة القدم العرب.

 

مسيرة رياض محرز.

 

ولد رياض محرز في مدينة ساركلاس الفرنسية كما أنه بدأ مسيرته الكروية في الأندية الصغيرة بالمدينة كما أنتقل النجم إلى نادي كويمبر في عام 2009 حيث شارك في 27 مباراة وسجل هدفين في موسم 2010.

 

كما أن النجم الكبير اكمل مسيرته مع نادي لوهافر، حيث أنه لعب موسم لشبانه 2010/2011 حيث أنه شارك في 60 لقاء وسجل 24 هدف بعد أن تألق في هذا الموسم، كما أنه تم ترقيته ليصبح في عمر ال 20 حتى يصبح من أكابر النادي عام 2001 كما أنه لعب في أول مباراة رسمي له عام 2011 ضد نادي أنجيه.

 

كما نجد أن رياض محرز أصبح يعتاد على اجواء الاحترافية رغم صغر سنه وظهر ذلك عليه حيث أنه لم يشارك كثيراً في موسمه الأول ولكن موسم 2012/2013 نجده شارك كثيراً وبتألق، ونتيجة لذلك نجده أخذ مكانة كبيرة في الفريق الأول، فلعب مع النادي في 3 مواسم في 70 مباراة وسجل فيهما 10 أهداف.

 

الكثير من الأندية الفرنسية والألمانية والإنجليزية عرضت عليه الكثير من العروض عام 2014 مثل نادي لستر سيتي والذي مضى اللاعب معه عقداً ولعب في القسم الأول الإنجليزي حتى أنه أستطاع أن يكسب ثقة المدرب رغم أنه لاعب جديد فأستطاع أن يحقق الصغود في نهاية الموسم وشارك في 19 مباراة وسجل 3 أهداف.

https://goo.gl/wV4FvY

 

أخير أنتقل الجزائري رياض محرز إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في واحدة من أكبر الصفقات في تاريخ العرب وأفريقيا محطماً الأرقام القياسية حتى أنه حطم الرقم القياسي الذي حصل عليه محمد صلاح نجم الليفربول الإنجيليزي، حيث كلف أنتقاله إلى مانشستر سيتي 67 مليون يورو مما جعله أغلى صفقة عربية وإفريقية.

https://goo.gl/jWW797

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *