ريا أبي راشد تقدّم مهرجان الجونة السينمائي لهذا العام

ريا أبي راشد تقدّم مهرجان الجونة السينمائي لهذا العام

أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي الدولي عن انضمام الإعلامبة اللبنانية ريا أبي راشد، لتقديم حفل افتتاح المهرجان لهذا العام.

وعبرت ريا أبي راشد عن حماسها من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستغرام” قائلة “كتير متحمسة إني أعلن أني سأقدم حفل الافتتاح لمهرجان الجونة بدورته الثانية، أراكم جميعاً في الجونة” وطلبت ريا من جمهورها أن يلتقوا بها في الجونة خلال فترة المهرجان.

ومن المقرر أن يقام افتتاح مهرجان الجونة يوم 20 سبتمبر الجاري ويستمر حتى يوم 28 من نفس الشهر، وذلك بمشاركة ما يقرب من 100 فيلم من مختلف دول العالم.

يذكر أن الإعلامية ريا أبي راشد قد حضرت مؤخراً مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ 75 بمدينة البندقية، أثناء حضورها فيلم “SistersBrothers”، واختارت فستان أصفر اللون بكتف واحد مفتوح الصدر، وله فتحة طويلة ناحية القدمين.، والفستان من توقيع مصممة الأزياء الشابة لما عسكري، واعتمدت ريا مكياجاً رقيقاً يتناسب مع الفستان، واختارت تسريحة شعر على جانب واحد.

 

ريا أبي راشد:

ريا أبي راشد هي مقدمة برامج لبنانية بريطانية ومنتجة تعيش في بريطانيا، وقد اشتهرت في الشرق الأوسط بتقديمها النسخة العربية من برنامج المواهب Arabs got talent وبكونها أول صحفية عربية تجري مقابلات مع أهم مشاهير هوليود ونجومها مثل توم كروز وأنجيلينا جولي، ونجوم الموسيقى مثل ماريا كايري وبيونسيه نولز وشاكيرا وغيرهم.

كما تغطي أبي راشد كل عام جميع مهرجانات الجوائز المهمة التي تقام حول العالم مثل جوائز الأوسكار والبافتا والبريت، ومهرجانات الجوائز الخاصة بالأفلام مثل مهرجان كان والبندقية وبرلين.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله