زينة لرئيس المحكمة: “أبوس إيدك هاتلي حق ولادي من أحمد عز”

زينة لرئيس المحكمة: “أبوس إيدك هاتلي حق ولادي من أحمد عز”

مجلة شباب 20

طالب دفاع الفنان أحمد عز، من محكمة “مستأنف الأسرة” بالقاهرة الجديدة، بحجز الاستئناف المقدم من موكله بشأن الاعتراف بطفلي الفنانة زينة للحكم.

 

و قال محامي عز إن هذه الدعوى حد من حدود الله و دفع ببطلان الحكم الصادر من محكمة الأسرة بمدينة نصر، لانعدام صفة رئيس المحكمة مصدر الحكم، و انتدابه بوزارة العدل، و قدم الدفاع 5 حوافظ و مذكرة خاصة بالدفوع.

و أكد الدفاع للمحكمة أن زينة قالت في تحقيقات النيابة إنها لا تستطيع ذكر اسم الشهود، و كذلك في تحقيقات المحكمة، بينما عقب محامي الفنانة زينة على دفاع عز قائلاً إن نقل قاضي أول درجة لا يحول دون إصداره الحكم ما دامت محجوزة للحكم، كما طالب المحامي طارق جميل سعيد، دفاع زينة بحجز القضية للحكم.

كانت الفنانة زينة قد حضرت في ساعة مبكرة بصحبة طفليها عز الدين و زين الدين، و شقيقتها و دخلت قاعة المحكمة، و أخفت الفنانة طفليها خوفا من تصويرهما، كما منعت المحكمة التصوير، و طالبت بعدم دخول الصحفيين، كما شاهدت المحكمة الطفلين، و تم إخراجهما من القاعة بعد أن انخرطا في البكاء.

و طلبت زينة من المحكمة التحدث للقاضي قائلة: “أبوس إيدك عايزة حق ولادي من عز، عايزة أثبت نسبهم له”، و روت الفنانة قصتها مع عز قائلة “تزوجت أحمد عز في يونيو عام 2012 ثم قضينا في مصر أسبوعا، ثم سافر أحمد إلى نيويورك، و لحقت به بعدها بأسبوع إلى لوس أنجلوس بعيداً عن أعين المنتجين و الفنانين أثناء افتتاح أحد أفلامنا، و صمم عز أن يبقي زواجنا سريًا”، نقلاً عن “المصري اليوم”.

و أضافت زينة للمحكمة أن أحمد عز ماطل في الدعوى و اتهمها بالتزوير، مؤكدة أن دخولها المحكمة ليس سهلاً عليها، مطالبة باستخراج شهادات ميلاد لطفليها.

و أثناء انعقاد الجلسة حاولت محامية ضمن فريق أحمد عز التحدث و الترافع في القضية، فطلبت منها المحكمة السكوت لأن الجلسة ليست مخصصة للترافع.

كانت محكمة الأسرة بمدينة نصر قد قضت في يونيو الماضي بإثبات نسب صغيري الفنانة زينة، عز الدين و زين الدين إلى أبيهما المدعى عليه، أحمد عز الدين علي عزت، و ألزمته بالمصروفات و مبلغ 75 جنيهاً أتعاب محاماة.

و جاء في حيثيات الحكم أن المدعية (زينة) غير محرمة شرعاً على المدعى عليه (أحمد عز)، وتبين ذلك في حضور الشهود، كما أن المدعى عليه عاشرها معاشرة الأزواج و سافرا معاً لقضاء عطلة الزفاف.

مقالات ذات صله