سامسونج تقدم مزايا جديدة في قلم “أس بٍن”

سامسونج تقدم مزايا جديدة في قلم “أس بٍن”

قدمت سامسونج مزايا جديدة مع قلم S Pen الجديد، والذي يأتي مع هاتف «جالاكسي نوت 5» النسخة الأحدث لسلسلة جالاكسي نوت. وستساعد هذه المزايا في تحقيق التوازن بين إنتاجية العمل والتمتع بالمرح.
مع قلم S Pen، لن تكون بحاجة إلى تشغيل جهاز اللابتوب، فكل ما عليك فعله هو فتح المستند على شاشة جهاز «جالاكسي نوت 5» التي تأتي بحجم 5.7 بوصات وتعمل بتقنية AMOLED فائقة الوضوح، وقراءة التفاصيل بكل بوضوح وألوان حقيقية، قبل أن تستخدم القلم لوضع ملاحظاتك وتوجيهاتك مباشرة في مستند PDF.
وبفضل الحساسية العالية لقلم S Pen الذي يستطيع تقدير سرعتك وانحناء يدك، وحتى دوران القلم ذاته، سيكون خطك واضحاً ومقروءاً وأنيقاً. وتتيج مزايا قلم S Pen أيضاً استخدام ألوان مختلفة في تدوين الملاحظات.
يمكن رسم أي شيء دون فتح أي تطبيق، وسيبقى الرسم على الشاشة الرئيسية حتى استخدامه لاحقاً. كل ما تحتاج إلى فعله هو اختيار Smart Select من قائمة Air Command من أجل قص الصورة وإرسالها إلى أي تطبيق، ودائماً باستخدام S Pen.
يساعد قلم S Pen في تسريع وتسهيل المهام اليومية الكثيرة، فعلى سبيل المثال بدلاً من طباعة محضر الاجتماع، كل ما عليك فعله هو التقاط صورة سريعة لتلك الورقة واستخدام قلم S Pen لتحديد مكان الملاحظات عليها. وخلال ثوانٍ معدودة، ستعمل أداة الملاحظة البصرية على تحويل خطك المكتوب إلى ملاحظة رقمية يمكنك حفظها وإرسالها إلى الزملاء أيضاً.
وإذا كنت في طريقك للقاء زميل لك وتحتاج إلى إعلامه عن موقعك، كل ما عليك فعله هو اختيار Action Memo من قائمة Air Command، المحطة الرئيسية لمزايا قلم
S Pen، ورسم موقعك على الملاحظة وإرسالها، أو استخدام التطبيق لإجراء مكالمة تقليدية.
يتوفر هاتف «جالاكسي نوت 5» المزود بقلم S Pen بنسختيه 32 جيجابايت و64 جيجابايت.

مقالات ذات صله