ساندي تتألق في my music x بدبي

sandy

في اولى حفلاتها تألقت الفنانة المصرية ساندي في الحفل الذي أقيم مؤخرا ضمن المهرجان العالمي my music x في نادي دبي الدولي..تابع المزيد في مجلة شباب 20.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

  1. Heba Shakha

    هل صدقكتم ان هذة الضائعة السنكوحة لا تترك اية فرصة للحصول على المال الشهرة و النجومية باى طريقة واى نوع بحجة المغنى-(اسلوب الخداع) مثل امها النصابة!
    بنت مغمورة سنكوحة تحاول الشهرة بأى وسيلة وبأى سبب!ولغسيل الاموال المنهوبة هى وامها النصابة٠٠ تاريخها من سنوات قليلة…كانت مش لاقية غير الفقر لولا هى وأمها نصبت.
    واحتالت بطرق غير مشروعة أول قضية عام 2005 بمباغ 250 ألف جنية وسجنت اكتر من عام — وتانى قضية عام 2010 ونهبت حوالى 2 مليون جنية من.
    حوالى اكتر من 130 شخص بحجة تدبير شقق لهم وسجنت 3 سنوات – خرجت فى ابريل قبل الماضى بعد ٣ سنوات سجن فى القناطر -واخر القضايا فى قسم شرطة القاهرة الجديدة ١ – والنصب على الفيلا ٢٩٧ الشويفات على انها ملكها ولكن كانت مؤجرة – والقضايا السابقة بدات من قسم مدينة نصر ١ والشيخ زايد – كاها قضايا نصب واحتيال –
    ونحن الضحايا لم نعثر عليها لاسترداد اموالنا المنهوبة- وبفلوسنا استعملت هذه فتاة العرى كليب الافاقيين من اهل الفن وكانت تشترى الاسماء المشهورة ضعيفة النفوس الجائعة لكى تشتهر – ارجو ان يتحروا عن الحقائق وأمها اسمها هويدا محمد احمد محجوب ويسألوا سجن القناطر ؟؟؟؟؟؟.
    نرجو من وسائل الاعلام الشريفة المحترمة الغير مرتشية ولا تتستر على الفاسدين والحرامية ان يتحروا عن الحقيقة. لمكافحة ظاهرة النصب والأحتيال!
    التسول أسلوب حيــاة -النصب- الإستجداء وبيع البضاعة الهامشية أو باستخدام أسلوب هؤلاء متابعيها المزيَّفين مين الهبل او المتستريين و القوادين و المشجعين المندسين.
    المفسدين الماجورين بما يسمى الالتراس – التراس العري و!#الطبالة #المنافقين #المأجورين و الاستماع الى لغة الجسم المعفن!

  2. Heba Shakha

    ااياكم ووش النحس – فتاة العري كليب ام وش نحس وتنحس من يلمسها او يقرب منها (رياح النحس)-في جلب النحس – انتظروا البلاوي التى سوف تهل على ولكل من لمسها –
    علاوة اقى جاى جاى – وربنا ينجى المشاركين معها والمتعاملين معها – وايضا علاوة على قلة ذوقها وقلة ادبها وغرورها…وجهلها الشديد وغرورورها –
    واه من حقدها اللعين وطمعها – واحذروا كذبها الفاضح والتضليل- وروايات وحكاوى النصب مثل امها السوابق فى جرائم النصب والاحتيال {قسم شرطة زايد ومدينة نصر ٢٠٠٥ والقاهرة الجديدة1 2010}- وسجنت اكثر من.
    مرة فى سجن القناطر واسمها هويدا محجوب زميلة سجينة من معارفى!
    – وايضا علاوة على قلة ذوقها وقلة ادبها وغرورها وجهلها الشديد وغرورورها – واه من حقدها اللعين وطمعها -الغش والنفاق – واحذروا كذبها الفاضح -ولاحظوا.
    عقدة النقص الفظيعة! كل اناء ينضح بما فيه!ولكن(علي مين)؟ فرياح النحس كانت وستظل دائما هي الأقوي! ألم أقل لك إنه نحس ما بعده نحس!

التعليقات مغلقه