سوزان نجم الدين تخرج عن صمتها

سوزان نجم الدين تخرج عن صمتها

مجلة شباب 20

بدأت الفنانة السورية سوزان نجم الدين تصوير أحد أدوار البطولة في مسلسل “أيام لا تنسى” للكاتبة فايزة علي و إخراج أيمن زيدان و إنتاج مشترك لشركتي “ABC” و “سيريانا”.
و عن شخصيتها في العمل، قالت سوزان نجم الدين، في تصريحات صحفية لها: “أجسد شخصية (ملك)، و هي امرأة قوية و سيدة أعمال ناجحة تبرع في مجال عملها ما يجعلها تخوض الكثير من الصراعات، و على الصعيد العائلي تعاني (ملك) من تداعيات الخيانة الزوجية التي تتعرض لها من زوجها جلال الذي يؤدي دوره الفنان وائل رمضان، حيث تخرج عن صمتها تجاهه”.

و عبرت “سوزان” عن سعادتها بأجواء التصوير الذي يسير بسلاسة و بالعمل مع الصديق أيمن زيدان من جديد، حسب تعبيرها، بعد أن تعاونا كممثلين في أكثر من تجربة وصفت بالناجحة، كاشفة أنها تستعد للسفر إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة لإنهاء جميع التفاصيل المتعلقة بمشاركتها في بطولة فيلم سينمائي مصري يجري التفاوض حوله منذ مدة، بينما رفضت “سوزان” الكشف عن أي تفاصيل إضافية تتعلق بالفيلم لحين توقيع العقود.

كذلك أوضحت “سوزان”، أنها تستعد خلال الفترة المقبلة للسفر إلى الولايات المتحدة الأميركية، لزيارة أولادها و في نفس الوقت للتفاوض حول بطولة فيلم أميركي ستكون هي النجمة العربية الوحيدة المشاركة فيه.

و سيكون بقية الممثلين أجانب و سيشرف عليه مخرج أميركي من أصل عربي، و أضافت: “سيتناول الفيلم حياة العرب في الولايات المتحدة الأميركية و النظرة الغربية للإسلام”.

مقالات ذات صله