سيرين عبد النور: أنا أغلى ممثلة لبنانية

سيرين عبد النور: أنا أغلى ممثلة لبنانية

مجلة شباب 20

أكدت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أن جمالها موجه ضد كل شيء قبيح، و أنها ترى نفسها جميلة عندما تكون جميلة من الداخل، و أنها تنزعج من الشهرة في مكان واحد و هو تدخل الجمهور بتفاصيل حياتها الزوجية و العائلية.
و أشارت “عبد النور” إلى أنها لا ترى بنفسها امرأة جميلة، قائلة: “أشعر أن نصف وجهي يختلف عن النصف الآخر، و أشعر أن لدي حولاً بعيني، كما أن قدمي ضعيفتين قليلاً”، كاشفة في برنامج “المتاهة” على شاشة
“إم.بي.سي” أنها فرحت كثيراً في أول مرة “تلطشت فيها بعمر المراهقة” من قبل أحد الشبان، مشيرة في الوقت نفسه، أن لا مكان للطيش في مراهقتها قائلة: “كنت مضطرة اشتغل و جيب كل احتياجاتي من حسابي الخاص و ما عندي وقت للطيش”.

من ناحية ثانية، اعترفت أنها لم تصدق بعد أنها أصبحت أماً و مشهورة، مشيرة إلى أنها تعيش حياتها ببساطة، و تعمل على سلبياتها و على شخصيتها لتحسنها.

و عن الذكاء أكدت أنها لا تعطي لنفسها علامة كبيرة كي لا تشعر أنها ذكية كثيراً و تصبح مغرورة، مشددة على أن الذكاء يأتي مع المشاكل التي تواجهها و تقويها.

و عن أجرها في التمثيل و مقارنته بغيرها من الممثلات قالت “سيرين”: :ما بعرف غيري من الممثلات اديش بياخدو لأعمل مقارنة، و بعتقد إني بطلب مبلغ بيليق فيي أو بموهبتي”، و ردت على سؤال مقدمة البرنامج الإعلامية وفاء الكيلاني بالتأكيد أنها أغلى ممثلة لبنانية، و كشفت عن قرار اتخذته هذا العام، حيث أشارت إلى أنها قررت ألا تشترك بأي عمل درامي هذا العام و لو كان السعر مغرياً جداً، و تابعت: “بدي اقعد مع عيلتي، و آخر همي المصاري أو الدور”، مؤكدة أنها تندم في بعض الأوقات على أنها لم تنجب مرة ثانية.

و كشفت “سيرين” أنها و بسبب شخصيتها القوية تشعر بأنها تنتمي إلى عالم الرجال أكثر من عالم النساء، و قالت: “ما بحب الحكي عن الشوبينغ و المكياج”.

مقالات ذات صله