“سيفورا” تقدم مفاجآتها لاحتفالات السنة الجديدة

“سيفورا” تقدم مفاجآتها لاحتفالات السنة الجديدة

مجلة شباب 20

أطلقت ماركة المكياج الفرنسية الشهيرة “سيفورا” “Sephora” تشكيلتها الجديدة من المستحضرات المخصصة للاحتفال بنهاية العام الحالي واستقبال السنة الجديدة، وكذلك لموسم الأعياد وبداية مرحلة مختلفة. ففهي هذا الموسم تتهافت الفتيات على كل ما هو جديد في عالم الموضة والجمال، وتحاول الحصول على “لوك” متجدد ومميز يكسر كل الروتين السابق ويساهم في بدء مرحلة مختلفة مليئة بالمرح والتفاؤل.

وتضم مجموعة “سيفورا” الجديدة رزنامة المفاجآت الرائعة للأيام السابقة لموسم نهاية العام، والعلب المرحة المليئة بالأكسسوارات ومستحضرات المكياج والعناية بالبشرة التي من الضروري اقتناءها، وحقيبة مفاجآت ساحرة.

وابتُكرت رزنامة “Advent Calendar” خصيصاً للحمام، وتضم 24 مفاجأةً من مستحضرات المكياج والاستحمام،لتستمتعي بها طيلة الشهر الأخير من نهاية العام. أما حقيبة My Beauty List تحتوي على ستّة مستحضرات مكياج، بما في ذلك ظلّ عيون Colourful، وبودرة بلاش Colourful، ومسكارا Outrageous Volume، وأحمر شفاه Rouge Cream من سيفورا، وبلسم شفاه Kiss Me ، وآيلاينر صغير وماسك عيون بالرمان Pomegranate Eye Mask.

مفاجآت-مكياج-سيفورا44

مفاجآت-مكياج-سيفورا37

مفاجآت-مكياج-سيفورا65

مفاجآت-مكياج-سيفورا87

مفاجآت-مكياج-سيفورا98

مفاجآت-مكياج-سيفورا76مفاجآت-مكياج-سيفورا54

 

وللمزيد – إذا كنتِ مبتدئة في رسم الآيلاينر وتبحثين عن الاحترافية فيمكنكِ مشاهدة الفيديو التالية والتدرب على الخطوات الموضحة فيه

مقالات ذات صله