شاب يهدد ربة بيت بإفشاء أسرارها أمام زوجها

شاب يهدد ربة بيت بإفشاء أسرارها أمام زوجها

مجلة شباب 20

أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات، شاباً لتهديده كتابة و شفاهة ربة بيت (خليجية)، بإسناد أمور خادشة لشرفها و إفشائها و فضحها أمام زوجها، بأنها على علاقة غير شرعية به، إن لم تتواصل معه عبر الهاتف الذي رماه في سيارتها، من أجل هذا الشأن.

و قالت المجني عليها، في تحقيقات النيابة العامة، إنها أثناء قيادتها مركبتها على شارع الخوانيج، اعترض المتهم طريقها، فاضطرت للوقوف لمعرفة أمره، قبل أن يفتح باب مركبتها و يرمي لها هاتفاً لكي تتواصل معه، مضيفة أنها توجهت بعد ذلك إلى منزل شقيقتها و أخبرتها بالموضوع، و أن شقيقتها شغلت الهاتف، و تلقت اتصالاً من المتهم الذي طلب إليها التحدث مع المجني عليها، و أنه مستعد أن يطلقها من زوجها و الزواج بها، نقلاً عن “الإمارات اليوم”.

و قالت إنها عندما رفضت التحدث إليه عبر الهاتف نفسه، أعاد الاتصال على هاتفها الخاص، و هددها بفضح أمرها أمام زوجها، و أهلها، حال أصرت على رفض التواصل معه.

و قال المتهم في التحقيقات الأولية إنه تعرف إلى المجني عليها أثناء توصيل ابنه إلى المدرسة، حيث “نشأت علاقة صداقة بينهما، و أنه هددها بفضحها ما لم تعد له الهاتف الذي رماه في سيارتها من أجل التواصل معها”.

مقالات ذات صله