شاهدي بالصور: فستان ديانا حداد في حفل دار أوبرا جامعة مصر

شاهدي بالصور: فستان ديانا حداد في حفل دار أوبرا جامعة مصر

مجلة شباب 20

بعد غياب سنوات عن جمهورها المصري، أحيت النجمة اللبنانية ديانا حداد حفلاً على مسرح دار أوبرا جامعة مصر يوم الجمعة، أثبتت من خلاله تمسكها بالمستوى الفني الذي أحبه الجمهور، كما أثبتت أناقتها المتجددة وكلاسيكيتها الخاطفة، فقد كانت إطلالتها عاكسة لشخصيتها بكل تفاصيلها، حيث اجتمعت الفخامة والأصالة والبساطة والرقة في إطلالة واحدة أثارت إعجاب جمهور الحفل ومتابعي ديانا حداد على مواقع التواصل الاجتماعي.

أهم ما ميّز إطلالة “البرنسيسة” ديانا حداد في الحفل، كان الفستان الراقي الذي اختارته من دار الأزياء المفضلة بالنسبة لها “لابورجوازي”، وهو فستان من الساتان المطرز، لونه أزرق فاتح بدرجة “الباستيل” ، تميزه القصّة الملفتة حيث جاء ضيقاً ومزود بقطعة خلفية مميزة جعلت ديانا حداد تبدو كالأميرات، وعند الخصر أضيف حزام رفيع من الساتان مربوط من الأمام على شكل “فيونكة” صغيرة.

أما تسريحة ديانا حداد في الحفل فكانت في قمة البساطة، حيث اكتفت بالشعر المسرّح والمنسدل على الأكتاف، والغرّة المرفوعة، ولاحظنا أنا ديانا قامت في منتصف الحفل برفع شعرها بطريقة عشوائية جعلتها تبدو أكثر بساطة وعفوية، وجعلت الأنظار تتجه نحو أناقة الفستان وزادت التركيز على تفاصيله.

فستان-ديانا-حداد-دار-الأوبرا44

فستان-ديانا-حداد-دار-الأوبرا45

فستان-ديانا-حداد-دار-الأوبرا43

فستان-ديانا-حداد-دار-الأوبرا88فستان-ديانا-حداد-دار-الأوبرا99فستان-ديانا-حداد-دار-الأوبرا97فستان-ديانا-حداد-دار-الأوبرا90

مقالات ذات صله