شاهد أجمل إطلالات نيكول كيدمان

شاهد أجمل إطلالات نيكول كيدمان
نيكول كيدمان ممثلة ومنتجة ومغنية أسترالية، ولدت في هاواي بالولايات المتحدة الأمريكية في 20 يونيو من عام 1967، ووالداها من أصول اسكتلندية وايرلندية وهما كانا مولودين في أستراليا، وعادت الأسرة إلى أستراليا عند عمر الـ 4 سنوات لنيكول كيدمان.
أخذت نيكول دروس عدة في الباليه، ودرست المسرح في مسرح سيدني للشباب بأستراليا، وتخصصت كيدمان في إنتاج الصوت وتاريخ المسرح، ولم تكمل كيدمان دراستها بسبب إصابة أمها بسرطان الثدى، حيث ركزت على مسؤوليتها تجاه أسرتها حتى تتحسن والدتها.
كان الظهور الأول في الأفلام لكيدمان في أغنية بات ويلسون عام 1984 عندما كان عمرها 17 عاماً، وبعدها شاركت في عمل تليفزيوني “جدول خمسة الأميال”، كما شاركت في العديد من الأفلام، وفي الثمانينات ظهرت كيدمان في العديد من الأفلام والمسلسلات. ونالت نيكو كيدمان العديد من الجوايز والترشيحات وكان من أهمها جائزة أفضل ممثلة كوميدية عن فيلم The Die For، وأفضل ممثلة عن فيلم The Others، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى.
تشتهر كيدمان بإطلالاتها الخلابة وأزيائها الراقية التي تبهر بها الجمهور دائماً في الحفلات والمهرجانات، وسنعرض لكم مجموعة من أجمل إطلالات نيكول كيدمان في عام 2017.

 

 

فستان مزين بالتل مع حزام على الخصر من دار كريستيان ديور

إطلالة متميزة بفستان أسود مع مزيج من اللون الأزرق والبيج واحمر، من دار لويس فيتون في العرض الأول لفيلم Family Fang من إنتاجها

فستان من اللون الذهبي المائل للنحاسي من مجموعة رودارتي في مهرجان كان السينمائي

 

إطلالة ملكية للنجمة نيكول كيدمان على السجادة الحمراء بفستاذ باللون الذهبي إحدى تصميمات دار Valentino

فستان مطرز باللون الأزرق الداكن من تصميم دار Vivienne Westwood

 

 

إطلالة خلابة بفستان أسود من تصميم البريطاني ألكسندر ماكوين في حفل توزيع جايزة الجولدن جلوب

إطلالة مدهشة بفستان باللون اللبني من تصميم العالمي إيلي صعب

 

فستان منفوش من دار كالفن كلاين في حفل توزيع جوائز الإيمي2017

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله