شاهد: أحمد فهمي مع زوجته وأبنائه في أحدث جلسة تصوير

شاهد: أحمد فهمي مع زوجته وأبنائه في أحدث جلسة تصوير

تألق الفنان المصري أحمد فهمي في جلسة تصوير جديدة جمعته مع عائلته، حيث ظهر برفقة زوجته أميرة فراج وولديه عمر وحسن، مما يؤكد على الترابط الأسري القوي الذي يجمع الفنان أحمد فهمي مع عائلته.

وظهر أحمد فهمي وهو يرتدي ملابس مشابهة لأبنائه، كما جمعته بعض الصور مع زوجته سوياً دون الأبناء، وأطلت زوجته أميرة بإطلالتين ظهرت في الأولى بفستان طويل باللون الأزرق منقوش بالورود وقفطان طويل من قماش الدانتيل، وتألقت في إطلالتها الثانية بجامبسوت جينز باللون و اختارت مكياج ناعم مناسب لإطلالتها.

 

 

 

أحمد فهمي
أحمد فهمي ممثل ومغني مصري، ولد 17 مارس 1978، وأثبت لجمهوره أن لديه العديد من المواهب بعد أن استطاع فرضها على الشاشات المصرية والعربية، حيث بدأ حياته الفنية كعازف لآلة الكمان في فرقة عمرو دياب، ثم مطرباً في فرقة واما، ثم قام بتقديم برنامج أراب آيدل وشاركته التقديم المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال على قناة إم بي سي MBC.

آخر أعماله
يذكر أن الفنان أحمد فهمي قد غاب عن الدراما التلفزيونية الرمضانية لهذا العام 2018، نظراً لانشغاله بتصوير مسلسل ” أنا شهيرة أنا الخائن” والذي شاركته البطولة النجمة ياسمين رئيس والفنان الكبير خالد زكي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي من 60 حلقة، مأخوذ عن رواية مكونة من جزأين، وهي مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة المصرية نور عبد المجيد، تحكي من خلالها القصة على لسان بطلي الرواية “شهيرة ورؤوف” وتختلف الحكاية من وجهة نظر كل منهما، وفي البداية تروي الكاتبة القصة من وجهة نظر “شهيرة”، ثم تقدم في الجزء الثاني وجهة نظر “رؤوف” الطرف الآخر في العلاقة، وتتناول الرواية قضية الخيانة الزوجية والانتقام.

 

إليكم الصور:

أحمد فهمي وعائلته في آخر جلسة تصوير

أحمد فهمي وزوجته أميرة فراج

 

 

 

أحمد فهمي وزوجته أميرة فراج

 

 

 

 

شاهد: فيديو مقترح من يوتيوب

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله