شاهد أول لقاء تلفزيوني مع الفنان عمرو دياب

شاهد أول لقاء تلفزيوني مع الفنان عمرو دياب

مجلة شباب 20

نشرت صفحة “أصحاب للأبد لحفظ التراث”، مقطع فيديو لأول لقاء تلفزيوني، تم إجراؤه مع الفنان عمرو دياب، عندما أن كان طالباً في “المعهد العالي للموسيقى”.

و بدا عمرو دياب خجولًا، و تحدث بنبرة هادئة مع الإعلامية فريال صالح، مذيعة “القناة الثانية” المصرية، التي التقته باعتباره الصوت الذي رشحه هاني شنودة، و كان وقتها في “أولى عالي” بالمعهد.

و بدأ “دياب” الذي كان يبلغ وقتها من العمر 21 سنة و نصف، حديثه بالإجابة عن سؤال “اسمك إيه”، فقال بنبرة خجولة جداً: “اسمي عمرو دياب”، موضحاً أنه “بدأ الغناء منذ أن كان في المدرسة”.

و قال إنه درس لمدة عامين في “المعهد التجاري”، ثم التحق بـ”معهد الموسيقى”، مشيراً إلى أنه كان ينوي الالتحاق بـ”معهد الموسيقى” بعد الثانوية العامة مباشرة، و لكن باب التقديم أغلق، نقلاً عن “المصري لايت”.

و حين علقت المذيعة على هروبه من الكاميرا، اعترف لها أن تلك هي المرة الأولى التي يقف فيها أمام الكاميرا، و عن الجديد الذي يرغب في تقديمه بمشوار الغناء، قال: “بحاول أكون فريق خاص في الغنى بتاعي، و أحاول أقدم الحدوتة الصغيرة” و عن الشكل قال إنه سيحاول أن يكون طبيعيًا، و أنه يغني للشباب لذلك لا يمكنه مثلاً أن يخرج على الجمهور ببدلة و رابطة عنق، لأن هذا المظهر لن يكون مناسباً لمن هم في مثل سنه.

و عن مضمون الأغنيات، صرح “دياب”: “بحاول أنقي كلام يعبر عن الشباب و الناس اللي من سني و من جيلي.. و الكلمة تكون جديدة و ليها مضمون”، مشيراً إلى أنه سيبحث عن التجارب التي تعبر عنه.

مقالات ذات صله