شاهد ديكورات غرف الطعام الفخمة

شاهد ديكورات غرف الطعام الفخمة

يعشق الجميع الأناقة في الديكور سوءا كان المنزل كبيراً أو صغيراً فالكل يريد أن يتحاكى الضيوف والأقارب عن جمال وأناقة المنزل الخاص بكل منا.

 

فمن أهم الأماكن في المنزل التي ينظر إليها بعين الاعتبار وهي غرفة الطعام حيث أن معظم الضيوف يكونون معزومين على الطعام في منازلنا لذلك تجد أن من أهم الأماكن التي ينظر إليها في المنزل هي غرفة الطعام.

 

ايضاً ينظر إلى بقية المنزل بعين الاعتبار من غرفة الجلوس وغرفة الاستقبال وغيرها من الاجزاء الهامة في المنزل ولكن غرفة الطعام لها الطابع الخاص بها.

 

حيث في هذه الغرفة تقدم ما يشتهيه الناس من الاطعمة الجميلة والتي لن تكون بهذا القدر من الجمال و الشهية إلا إذا كان ديكور غرفة الطعام أنيقة.

 

وايضاً تزيين الطاولة بطريقة جميلة هي واحدة من الأشياء المهمة جداً في ديكورغرفة الطعام حتى يسعد ضيوفك بالوقت الذي يقضونه معك في المنزل وهو الهدف المراد الوصول إليه في النهاية.

 

لذلك في هذه المقالة سوف نتحدث عن أهم الأشياء التي يجب ان تتميز بهم غرفة الطعام الخاصة بك حتى تصنع من غرفة الطعام غرفة فخمة ملكية كما كنا نراها في قصور الملوك والأمراء.

 

من أهم الأشياء التي يجب ان تعتني بها هي:

 

1- من أهم الأشياء وأكثرها تأثيراً في ديكور غرفة الطعام هي الزخارف حيث أن تميل الغرف الملكية والفخمة دائماً إلى اتباع الأسلوب الكلاسيكي دائماً وذلك لما يحمله هذا الأسلوب دائماً من فخامة واناقة.

 

فالزخارف هي إحدى ركائز الأسلوب الكلاسيكي والتي تظهر جمال هذا الأسلوب وهذا هو الشئ الأساسي الذي يجب ان تهتم به إذا كنت تريد غرفة طعام أنيقة وجميلة.

 

2- من الأشياء المهمة جداً وهي إدخال اللون الذهبي حيث انه يعطي قيمة للغرفة وهو يعكس ديكورات الغرف الملكية القديمة التي كانت تصنع من الذهب لذلك وجود اللون الذهبي في الغرفة مهم جداً.

 

3- الطاولات الكبيرة هي احدى اهم مقومات غرفة طعام ملكية وايضاً يجب ان تحرص على تزيينها بطريقة جميلة وانيقة.

 

4- لاشك في أن الأرضيات المصنوعة من الرخام الفخم هي اضافة جيدة للغرفة كما ان أجهزة الأنارة ايضاً تلعب دوراً مهماً في ديكور الغرفة حيث الثريات الكريستال الكبيرة الأنيقة التي تضيف إلى ديكور غرفة الجلوس اناقة وجمال.

 

الآن نعرض اجمل الصور لغرف الطعام الملكية الفخمة.

15شاهد ديكورات غرف الطعام الفخمة
شاهد ديكورات غرف الطعام الفخمة

 

215شاهد ديكورات غرف الطعام الفخمة
شاهد ديكورات غرف الطعام الفخمة

 

43215شاهد ديكورات غرف الطعام الفخمة
شاهد ديكورات غرف الطعام الفخمة

 

3215شاهد ديكورات غرف الطعام الفخمة
شاهد ديكورات غرف الطعام الفخمة

فيديو مقترح

 

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله