شاهد: ساحر إماراتي يُرعب مذيعة على الهواء فتصرخ

شاهد: ساحر إماراتي يُرعب مذيعة على الهواء فتصرخ

مجلة شباب 20

تداول بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفقرة من برنامج “مساء الإمارات” تقديم المذيعة خديجة سليمان على قناة “الظفرة”، و استضافت فيها الساحر الإماراتي، معين البستكي، الذي جعلها تخوض تجارب مثيرة و غريبة، جعلتها تصرخ و تنهار على الهواء و تعتذر عن عدم إكمال الحلقة.

و طلب الساحر من المذيعة في إحدى التجارب أن تتخيل آلة الصرافة و أن تستحضر الرقم السري لبطاقتها “فيزا كارد” ثم أخبرها برقم بطاقتها السري من خلال قراءة أفكارها، و في تجربة أخرى، أعطاها لوحين و طلب مها أن تتذكر إحدى صديقاتها و أن تحرك اللوحين في نفس الوقت، و قال: “منذ صغري أعرف شبحاً اسمه (عبده) و يمكن أن يكون معناً في الأستوديو، و هو من يكتب اسم صديقة الطفولة على اللوح الآن”، و عندما انتهى فتحت اللوحين و كان اسم صديقتها مكتوباً على أحدهما، نقلاً عن “المصري لايت”.

و عرف “البستكي” نفسه أنه محترف ألعاب خفة و ليس ساحراً، و أشار إلى أنه لا يتعامل مع الجن و لا السحر في ألعابه و إنما يعتمد على علم لا يستطيع أي شخص تطبيقه.

و لم يكتف الساحر بالتجربتين السابقتين، بل طلب من المذيعة أن تمسك إناءاً زجاجياً، و قال: “لو عبده متواجد معانا أريد أن تثبت وجودك”، و بمجرد أن قال تلك الكلمات انكسرت الزجاجة في يدها، فصرخت المذيعة و انهارت أعصابها على الهواء.

مقالات ذات صله