شاهد شيرين عبد الوهاب تتراجع في تسجيل صوتي جديد: “أفكر في العودة”

شاهد شيرين عبد الوهاب تتراجع في تسجيل صوتي جديد: “أفكر في العودة”

مجلة شباب 20

أعلنت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، في رسالة صوتية جديدة، أنها تفكر جدياً في التراجع عن قرار الاعتزال، احتراماً لجمهورها.

و جاء في نص الرسالة التي أرسلتها من لبنان حيث تقيم حالياً: “إن قرار عودتي للغناء مرة أخرى وارد بالفعل، احتراماً لزملائي الفنانين و لجمهوري الحبيب، و لكل من حزن و غضب على قرار اعتزالي الغناء”.

و أكدت “شيرين” أنها بدأت بالفعل في التفكير بالعودة، مقدمة الشكر لزملائها الفنانين الذين ساندوها.

من جهته، أدلى الشاعر بهاء الدين محمد بتصريح ذكر فيه أنه يقوم حالياً بكتابة أغنية عاطفية لشيرين ستقدّمها خلال الفترة القادمة، مشدداً على أن قرار اعتزالها جاء بسبب حالة نفسية صعبة تمرّ بها عقب تعرّضها للهجوم.

بدوره، فاجئ المؤلف و المطرب عمرو مصطفى، الذي يرجح البعض أنه السبب في الحالة النفسية التي تمر بها “شيرين” بسبب هجومه الأخير و الحاد عليها، الجميع بتدوينة قال فيها: “نتخانق آه، نزعل آه، منشتغلش تاني عادي، بس تعتزلي لا يا بنت مصر، هو احنا عندنا كام شرين”.

من ناحيتهم، أفاد نقاد و مطربون مصريون بأن “شيرين” ستعود خلال أسبوع لعملها و فنها و أنها اتخذت القرار تحت ضغوط نفسية دفعتها للابتعاد مؤقتاً.

كما أشاروا إلى أن نقابة الموسيقيين تواصلت مع “شيرين”.

و قد أقنعها النقيب هاني شاكر بالعودة تقديراً لجمهورها و محبيها الذين غضبوا من القرار و أكد لها أن كل فنان يتعرض لهذه المحنة و الأزمة، لكن يجب ألا تجبره على الاعتزال مستدلاً بحديثه مع “شيرين” على ما حدث له عام 2004 حيث اتخذ قراراً بالاعتزال و سرعان ما عاد استجابة لضغوط جمهوره.

 

شاهد شيرين عبد الوهاب تتراجع في تسجيل صوتي جديد: "أفكر في العودة"
شاهد شيرين عبد الوهاب تتراجع في تسجيل صوتي جديد: “أفكر في العودة”

مقالات ذات صله