شاهد طفلة تؤدي أصعب أغاني أم كلثوم و تدهش الجميع في “ذا فويس كيدز”

شاهد طفلة تؤدي أصعب أغاني أم كلثوم و تدهش الجميع في “ذا فويس كيدز”

مجلة شباب 20

من الغناء على مواقع التواصل الاجتماعي في تونس، انتقلت نور قمر إلى مسرح “ذا فويس كيدز”.

“نور” تردد الأغنيات في البيت مع شقيقتها إشراق، و ما إن حمّلت فيديو خاصاً بها تغني فيه، حتى سجّل 130 ألف مشاهدة، فيما شاركه 3500 شخص على صفحاتهم، و تقول إنها بفضل هذا الفيديو وصلت إلى مسرح “ذا فويس كيدز”. قبل صعودها إلى المسرح، لفتت إلى أن شعوراً متناقضاً قد خالجها، هو مزيج من الحماسة و التوتر، إذ أنها لم تغن يوماً على مسرح بضخامة “ذا فويس كيدز”، و تمنت “نور” أن يُفرح إحساسها المدربين.

أدّت “نور” أغنية “برضاك” للسيدة أم كلثوم، فأدهشت اللجنة، و بعد كلماتها الأولى اقتنع كاظم الساهر بصوتها فأدار كرسيه و تبعته نانسي عجرم، أما تامر حسني فضرب بكفّه على زر الموافقة و كأنه ينقر الطبلة، و أدار كرسيه بعدما بدا منسجماً جداً مع أداء “نور”.

تتمتع “نور” بشخصية قوية و ثقة تفوق سنها، اعتبر “كاظم” أن “نور” تملك صوتاً من أجمل الأصوات، و وجودها في “ذا فويس كيدز” يشرّف البرنامج، مضيفاً: “اخترتِ أغنية من أصعب الأغنيات”، فردّت “نور”: “أنا أحب الأغاني الطربية و لا أغني الجديد”.

سألتها “نانسي” من أي كوكب أتيتِ؟ فردت: “أنا من تونس”، و تابعت: “لا أدرس الموسيقى. أول مرة سمعت أغنية (برضاك) كانت من خلال برنامج (ذا فويس)”، و في مناورةٍ من “تامر”، حاول أن يجذب فيها “نور”، قال لها: “أنا أحبك من فترة طويلة، فأنا غنيت لك يا نور عيني”.

صعد “تامر” إلى المسرح و احتضن نور، فسألت “نانسي”: “هل اختارت تامر؟”، فكان موقف “كاظم” حازماً، و قال لـ”نور”: “لا تدعيه يضحك عليكِ، فهو يخبر كل المشتركين بالموضوع نفسه”. فقال “تامر” لـ”نور” بأنه سيكون المدرب الأفضل لها، فاعترض “كاظم” و سأله: “أين الخبرة؟”، لكن محاولة إقناع “نانسي” كانت مختلفة، فحاولت إغراءها بأنها ستعتني بملابسها و إطلالتها.

إلا أن كل مساعي اللجنة لم تنجح، اذ اقتنعت نور بخبرة “كاظم” و انضمت إلى فريقه، و قال لها “كاظم”: “سأحارب فيكِ”. أما “نانسي” فقالت لـ”كاظم”: “أنا بقلك من هلأ أنت الربحان”.

مقالات ذات صله