شاهد كاظم الساهر يطمئن لين الحايك بفوزها قبل إعلان النتيجة في “ذا فويس كيدز”

شاهد كاظم الساهر يطمئن لين الحايك بفوزها قبل إعلان النتيجة في “ذا فويس كيدز”

مجلة شباب 20

رصدت الكاميرات حواراً جانبياً بين الفنان كاظم الساهر، عضو لجنة تحكيم “ذا فويس كيدز”، و الموهبة اللبنانية لين الحايك، و قال لها: “خلاص أنتي الفائزة”.

الحوار الذي دار بين “الساهر” و الموهبة اللبنانية، كان قبل إعلان النتيجة بفوز “لين”، مما أثار دهشة نانسي عجرم، و نظراتها لـ”الساهر” و “الحايك”.

اختتم السبت 5 مارس، الموسم الأول من برنامج مسابقات الغناء المخصص للأطفال “ذا فويس كيدز” و ذلك بفوز الطفلة اللبنانية لين الحايك.

و شهدت الحلقة الأخيرة من البرنامج و التي بثتها قناة “إم بي سي” تنافس 6 أطفال تأهلوا من 3 فرق يقودها 3 مدربين من مشاهير الفنانين، و هم كاظم الساهر و نانسي عجرم و تامر حسني، لنيل لقب أول موسم من البرنامج.

و تألف فريق الفنان كاظم الساهر من الطفلتين العراقية ميرنا حنّا و اللبنانية لين الحايك. أما فريق الفنانة نانسي عجرم فكان مؤلفاً من الطفلين السوري زين عبيد و اللبناني غدي بشارة، و تكون فريق الفنان تامر حسني من الطفل السوري أمير عموري و الطفلة المصرية جويرية حمدي.

و اختار الجمهور في التصويت الأولي اللبنانية لين و السوريين زين و أمير، ليختار الجمهور لاحقاً من خلال التصويت النهائي “لين” من فريق الفنان العراقي كاظم الساهر.

مقالات ذات صله