شاهد كواليس فيلم البدلة لتامر حسني

شاهد كواليس فيلم البدلة لتامر حسني

تامر حسني بدأ مشواره الفني  عندما التقي بالإعلامية “سلمى الشماع” رئيس قناة النيل للمنوعات آنذاك في إحدى الندوات الجامعية،حيث كانت وقتها طالباً بكلية الإعلام جامعة 6 أكتوبر  والتي طلبت ممن لديه موهبة أن يـعبر عن نفسه ليتم اكتشافه عبر القناة التي ترأسها، وبالفعل تبنت موهبته وقدمته في نهاية حفل غنائي كبير باعتباره من اكتشاف القناة، كما عرفته علي المنتج “نصر محروس” الذي وقع معه عقدًا لغناء أول أغانية بعنوان “شكلي هاحبك” ضمن مجموعة أغاني لمطربين شباب.

ومن هنا بدأت الإنطلاقة الحقيقية لتامر حسني فقد استطاع أن يحقق قاعدة وشهرة جماهيرية عالية في العالم العربي والأجنبي حتى أُطلق عليه العديد من الألقاب منها: أفضل مطرب شاب” و”مطرب الجيل”، كما حصل على لقب “أسطورة القرن” لكونه فنان شامل يغنى ويمثل ويلحن ويؤلف أغانية بنفسه.

تامر حسني وحياته الشخصية :

تزوج تامر حسني من بطلة المسابقات ستار أكاديمي المغربية ” بسمة بوسيل ” وقد رزقهم الله بتالية وأمايا ويتشاركان دائماً العديد من الأعمال الإجتماعية والخيرية .

أعمال تامر حسنى الفنية :

تامر حسنى قام بعمل العديد من الألبومات الغنائية في عام 2007 اطلق ثالث البوماته باسم “يابنت الأيه” وبالرغم من تسريب الالبوم قبل طرحه بالاسواق ألا انه حقق نجاحاً ضخماً ومبيعات عالية وكان هذا الالبوم يحتوي علي سبع أغاني من الحان وكلمات تامر حسني نفسه.

عام 2009 انضم تامر حسني الي شركه مزيكا واطلق أول البوماته مع شركة مزيكا “هاعيش حياتي وضم الالبوم أول أغنيه باللغه الإنجليزية لتامر حسني باسم “come back to me” قدم من خلالها تامر حسني كل من حسام الحسيني وكريم محسن الذين شاركوه الغناء فيها. و تم تصوير أغنية تاعبه كل الناس في تركيا وكانت من أخرج المخرج ياسر سامي

كما دخل مؤخراً عالم التمثيل حينما سلسلة أفلام عمر وسلمى الذي حظى بانتشار واسع وكبير بين الجمهور العربي والمصري والأن هو يقوم بتصوير فيلمه الجديد  البدلة حيث نشر مؤخراً عبر حسابه على الأنستجرام قائلاً ” في الصوره دي بقى مفيناش شنب من بعض نهائي رجعنا نكمل اخر مشاهد فيلم البدله وقدامنا اسبوعين ونخلص ان شاء الله ، الصوره دي بتجمعني مع المخرج الكبير محمد العدل وصديق عمري وصديق الطفوله نجم المصارعه العالمي (هوجن ) آسف قصدي النجم الكبير أكرم حسني”

ومن كواليس العمل فيلم البدلة

من كواليس فيلم البدله

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

 

 

وقد قام مؤخراً بعمل أغنية خاصة بكأس العالم

 

وقد أهتم تامر حسني مؤخراً بعمل حملة دعائية لجمع تبرعات لمستشفى سرطان الأطفال مجانا

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله