شرطة دبي تكشف تفاصيل حادث شهد بلان مذيعة “إم بي سي”

شرطة دبي تكشف تفاصيل حادث شهد بلان مذيعة “إم بي سي”

 

مجلة شباب 20

كشفت شرطة جبل علي بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، تفاصيل الحادث الذي تعرضت له شهد بلان مذيعة قناة “إم بي سي” والذي عرّضها لإصابات بليغة، ووفاة سائق سيارتها.

وقال العقيد عادل السويدي مدير مركز شرطة جبل علي لصحيفة “الإمارات اليوم“: إن الحادث وقع حين تعطل إطار السيارة التي كانت تقل المذيعة على المسرب السريع في شارع الشيخ زايد، ما أجبرها على التوقف، واستطاعت المركبة التي تليها الوقوف بدورها، ثم جاءت سيارة ثالثة مسرعة اصطدمت بالمركبتين الأولى والثاني بشكل بسيط، فتوقفت السيارات الثلاث وأبلغوا العمليات بالحادث، فطلب منهم المناوب التحرك من المكان لخطورة الوقوف على المسار السريع”.

وأضاف أنه بينما كانت تتحرك السيارات المتوقفة، استطاع سائق السيارة الثالثة الخروج من المسار والتحرك، فيما جاءت سيارة رابعة مسرعة من الخلف واصطدمت بقوة بالمركبة التي تقل المذيعة.

وأشار إلى أن حادث الاصطدام امتد لأربعة مركبات أخرى قادمة من الخلف، لافتاً إلى أن المذيعة كانت تجلس في المقعد الخلفي، حين وقع الحادث، وأدى الارتطام القوي إلى إصابتها بإصابات بليغة، نتيجة توقف سيارتها وانحشارها بالداخل، ولجأت فرق الإنقاذ إلى استخدام المقصات الهيدروليكية لإخراجها، ونقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج فيما توفى سائقها في نفس المكان.

الجدير بالذكر أن شهد انتقلت من فريق الأخبار وتقديم نشرة التاسعة مساءً في قناة “أم بي سي”، إلى فريق ET بالعربي داخل الشبكة الفضائية نفسها التي انضمت إليها عام 2013.

شاهد أيضاً على اليوتيوب، تفاصيل حادث شهد بلان مذيعة “إم بي سي”

 

مقالات ذات صله