شركة إيسوس تطلق جهازها الشخصي الجديد

شركة إيسوس تطلق جهازها الشخصي الجديد

أعلنت إيسوس طرح جهاز Zen AiO Pro Z240IC قياس 23.8 بوصة، وهو أول موديل من مجموعتها المدهشة الجديدة Zen AiO Pro من أجهزة الكمبيوتر الشخصي المتكاملة، والتي تحقق توازناً مثالياً بين الشكل والأداء.

يتميز Zen AiO Pro بتصميم لافت، مصنوع بكامله من الألمنيوم المؤكسد، مع حامل مدمج متقن، ويعزز المظهر الانسيابي طبقة من الزجاج تغطي الشاشة بكاملها، بينما يتميز الغطاء الخلفي بطلاء معدني يتناسب تماماً مع الشكل العام، مع لمسات باللون الذهبي الثلجي.
يتحقق الأداء المتفوق بفضل معالج الجيل السادس Intel® CoreTM حتى i7، وبطاقــــــات رســــــوم الألعـــــــاب NVIDIA® GeForce® GTX™ 960M.
ذاكرة 16 جيجابايت من أحدث ذاكرة DDR4، ذاكرة فيديو تصل إلى 2 جيجابايت.
أحدث منافذ USB 3.1 Gen 2 Type-C، الذي يسمح بنقل البيانات بسرعة تصل إلى 10 جيجابت في الثانية. قدرة تخزين تصل إلى PCIe® 3.0 x4 M.2 في قرص الحالة الصلبة. وسرعة تخزين M.2 للحالة الصلبة، مما يمكنه من تحقيق استجابة فورية وأداء ترفيهي سلس.
يستخدم Zen AiO Pro أحدث وصلات USB 3.1 Type-C لمزيد من السهولة في الاستخدام، حيث لا يمكن إدخالها بالشكل الخطأ. ولتعزيز إمكانات الاتصال، يوفر الجهاز مجموعة متكاملة من أربعة منافذ USB 3.0 مع منفذ USB 2.0 إلى جانب 802.11ac Wi-Fi.
نظام ASUS SonicMaster Premium الصوتي الفاخر من ست سماعات، لتجربة غنية مذهلة من الصوت المجسم بقوة 16 وات.
شاشة لمس IPS فائقة الوضوح، إلى جانب زوايا المشاهدة الواسعة والاستجابة العالية للّمس. دقة لونية تصل إلى %100 sRGB، تضمن عرض الصور بألوان غنية دقيقة وحيوية.
كاميرا Intel RealSense فائقة الدقة، بإمكانات تفاعلية متطورة، مثل استشعار حركة الأشخاص والأشياء أمام الكاميرا بدقة تامة، مما يسمح بأساليب جديدة للتفاعل مع الكمبيوتر الشخصي.
مع مزايا ASUS HomeCloud الحصرية وPC Link وShare Link وتطبيق SyncUp، يمكن للجهاز أن يعمل كمركز تخزين سحابي، يسمح بتنظيم الملفات والبيانات على عدة أجهزة متحركة، والوصول إليها فوراً من أي مكان وعلى أي جهاز.

مقالات ذات صله