شريف رمزي وزوجته يكشفان لأول مرة سبب ابتعادهما عن التمثيل

شريف رمزي وزوجته يكشفان لأول مرة سبب ابتعادهما عن التمثيل

كشف الفنان شريف رمزي وزوجته الفنانة ريهام أيمن عن أسباب غيابهما عن التمثيل في الآونة الأخيرة.

وقال شريف رمزي أثناء حوار تلفزيوني مع برنامج “It’s Show Time”، الذي يذاع على شاشة CBC :” لقد غبت عن التمثيل لفترة ، لأنني أولاً كان لدي ظروف استثنائية حيث توليت مهام الشركة بعد وفاة والدي رحمة الله عليه، فكان عليّ أعباء كبيرة كرب الأسرة الجديد مكان الوالد، فأخذ مني  ذلك الكثير من الوقت وأنجبت وكان لدي التزامات كثيرة جداً”، وأكد رمزي أن هناك الكثير من الأعمال الفنية في مرحلة الكتابة الآن ليتم العمل عليها في الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه لا يهتم بالكم قدر ما يهتم بإنتاج شيء مهم يحدث صدى كبير.

 

ومن جانبها، كما أكدت  الفنانة ريهام أيمن أن الأمومة أخذت كل وقتها وقلبها وعقلها ، مؤكدة أنها قد تكون مرهقة وتحتاج إلى التركيز التام ولكنها في الوقت نفسه تعطي إحساساً رائعاً، ونصحت ريهام جميع الفتيات أن يجربن إحساس الأمومة.

يذكر أن آخر ظهور للفنانة ريهام أيمن كان من خلال مشاركتها في مسلسل “العراف” عام 2013 مع الفنان الكبير عادل إمام والذي أظهرت فيه براعة كبيرة من خلال تـأدية دورها بشكل ممتاز، كما شاركت في نفس العام بفيلم قلب الأسد مع الفنان محمد رمضان وأيضاً في مسلسل “موجة حارة”.

ومن ناحية أخرى كانت آخر أعمال شريف رمزى مسلسل “وكلنها ولعه” الذى عرض خلال شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته الفنانة مى سليم.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله