شيرين عبد الوهاب تهدي نجاح البومها لزوجها وهذا ما قالته

شيرين عبد الوهاب تهدي نجاح البومها لزوجها وهذا ما قالته

أهدت الفنانة شيرين عبد الوهاب نجاح البومها الجديد بعنوان “نسّاي” لزوجها المطرب حسام حبيب، حيث أهدته كلمات رومانسية عبرت من خلالها عن حبها له ووصفته بالحلم الذي تحول إلى حقيقة.

وكتبت شيرين عبر خاصية “القصص” على حسابها الرسمي  بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”، رسالة لزوجها قائلة: “أنت الحلم اللي اتحول لحقيقة، ولما ببص للقمر النهاردة بشوفك، بهديلك نجاح الالبوم ده ومش لاقية كلام يتقال غير إني حلمت بيك، حسام يا روحي بحبك”.

جديراً بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد طرحت أمس الأربعاء 24 أكتوبر، البومها الغنائي الجديد “نسّاي” عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”.

 

البوم نساي يضم 12 أغنية وهي “حبة جنة” و”كدابين” و” أبو الرجالة” وأغنية “ضعفي” و”بيصعب عليا” و “تاج على راسك” و”ياريتها جت” و”طيبة وجدعة” و”لواني” و”كلام عينيه”.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد طرحت مؤخراً فيديو كليب جديد بعنوان “نسّاي”، وذلك يوم 9 أكتوبر ، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً بعد أن اجتاز عدد المشاهدات حوالي 14 مليون مشاهدة في خلال بعد أسبوعين من طرح الاغنيةعبر قناتها الرسمية على موقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”.

أغنية “نسّاي”  من تأليف الشاعر تامر حسين والملحن تامر علي والموزع نابلسي، والفيديو كليب بالتعاون مع فريق عمل أجنبي وتم تصويره في إيطاليا.

يمكنك قراءة أيضاً: بالفيديو: زياد برجي يعتذر لشيرين عبد الوهاب بعد هجومه لها

 

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله