صابر الرباعي يحيي حفلاً غنائياً في مصر

صابر الرباعي يحيي حفلاً غنائياً في مصر

أعلن الفنان صابر الرباعي عن إحيائه حفلاً غنائياً على المسرح بدار الأوبرا المصرية، يوم 11 نوفمبر القادم، وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ 27 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية.

ونشر الفنان صابر الرباعي عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” تدوينة أعلن خلالها عن حفله  القادم بمصر قائلاً: “حفلي القادم ضمن مهرجان الموسيقى العربية في دورته السابعة والعشرين على مسرح دار الأوبرا المصرية يوم الأحد الموافق 11 نوفمبر 2018”.

https://twitter.com/rebaisaber?lang=en

ويشارك بالمهرجان عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي، ومن أبرزهم ماجدة الرومي والفنان عاصي الحلاني ونوال الكويتية و لطيفة ورامي عياش ووائل جسار، بالإضافة إلى مشاركة عدد من المطربين الشباب منهم مروة ناجي وريهام عبد الحكيم ونهال نبيل وسعد رمضان.

جديراً بالذكر أن إدارة المهرجان تهدي الدورة الـ 27 إلى الفنانة شادية والموسيقار ميشيل المصري، وتقام الحفلات في دار الأوبرا المصرية، كما يشارك بها عدد من المطربين المصريين على رأسهم الفنان مدحت صالح وعلى الحجار ومحمد الحلو وهاني شاكر والموسيقار عمر خيرت.

يذكر أن آخر أعمال الفنان صابر الرباعي كانت أغنية بعنوان “مصر ولّادة” ، وهي من تأليف أحمد علي موسى، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع طارق توكل، والاغنية إهداء من الفنان صابر الرباعي للجمهور المصري.

يمكنك قراءة أيضاً: بالفيديو: كيف احتفل صابر الرباعي بعيد ميلاد ابنه

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله