صفات المرأة العذراء التي تجذب الرجال

صفات المرأة العذراء التي تجذب الرجال

تتميز المراة العذراء بمجموعة من الصفات التي غنى عنها، حيث تقع فى غرام الشخص بسهولة وما أن يتبين كذب هذا الشخص على الفور تتجاهله، فهى تحب بعقلها قبل قلبها وهذا يريحها كثيرًا عن الحب بالقلب، ولكنها إذا احبت بصدق أعطتك كل ما تملك من عطاء وحنية، فهى امرأة خدومة وعطاءه ولكن عندما تشعر بأن هذا الشخص يستحق.

 

 

إياك وإياك أن تستخف بعقل المرأة من برج العذراء، فهى جهاز مخابراتى من المقام الأول، فهى بصفة دائمة تراقب وتريد وهي تعرف جيدًا ما خلف الكواليس، فلا تطمئن لها عند هدوئها الزائد واعرف إنك تسير فى الطريق الخطأ، ويمكن أن تعتبر الغموض وعدم الوضوح، هى الصفة الأكثر بروز فى أبناء مواليد برج العذراء ككل، فأنت تسير فى بحرعميق من المستحيل أن تصل إلى قاعه، هذا هو مولود برج العذراء عليك أن تتفهمه جيدًا قبل أن تحكم على طبيعة شخصيته.

 

 

العذراء هو برج متسامح بطبعه، حيث أن مولود هذا البرج يسامحك ولكنه من الصعب أن ينسى مرة أخرى، فإذا اخطئت فى حقه وسامحك مرة، لا تحاول أن تخطئ مرة ثانية، فالعذراء يغفر مرة واحدة فقط لا غير.

 

والعذراء في أوقات كثيرة أحيانًا يميل إلى العزلة والعيش فى كوكب مثالى وهو ما لا يجده بالطبع فيصاب بالاحباط والاكتئاب، ودائمًا يبحث برج العذراء عن المثالية التي تعتبر غيرموجودة على كوكب الأرض.

 

من صفات برج العذراء تحمل العمل الشاق وتحمل الصعاب والكثير من العقابات والوقوف كالصخرة الصلبة التي لا يزعزعها أحد، فهي أهم صفات أبناء برج العذراء، أنه شخص مبدع فى العمل، وبصفة دائمة يبهر من حوله بتفكيره وإنجازاته وأعماله، فهو شخص متحمس للعمل باستمرار، وتزداد موهبته وإبداعاته عند التشجيع من العائلة أو الأصدقاء، ومفتاح نجاح هذا البرج هو التقدير والتشجيع فإذا قمت بتشجيعه ستحصل منه على مزيد من العمل والكفاح.

 

العذراء هو برج قوي الإرادة والعزيمة و لكونه باحث بصفة مستمرةعن المثالية طوال الوقت تجده كثير الأحباط، وعليك وأن تكون حذر فى التعامل معه، فهو يأخذ باله من أصغر التفاصيل ويدقق فيها، ويمكن أن تكون هذه الصفة هي الصادمة عند التعامل مع مولود هذا البرج وأن، فخذ احطياتك وكن حذر فى التعامل معه.

 

 

يعتمد مولود برج العذراء على العقل قبل العاطفة فقط عند اتخاذ قرارته، ودائماً ما يبتعد العذراءعن العاطفة، مما يجعل قراراته وردود أفعاله قاسية، والثقة عنده هى المشكلة الرئيسية، فهو برج لا يعطى ثقته إلا للقليل من الناس فى حياته، فإذا أخطئت في حقه واتهزت ثقته تجاهك، فلا تحلم بعودة هذه الثقة مرة ثانية، فعودة الثقة أمر خيالي لامحال.

 

 

برج العذراء غيور جدا على من يحب وبخاصة إذا كان من يحب هو شريك حياته، فهو لا يريد ان يرى ما يحب مع غيره ولا يريد أن يلتفت الناس لمن يحب ويلقون عليه الكلام المعسول أو المجاملات، فهو يعتبره نصفه الثانى الذى لا يسمح لغيره بأن يشاركه فيه مهما تحدى الظروف من أجله، ولكن شريك حياته من الصعب أن يلمح هذه الصفة، لأن ملامحه الهادئة تخفى خلفها نار لا تنطفئ.

 

 

 

المرأة الوحيدة التى يمكنها التأقلم مع أى برج هي أنثى برج العذراء، بالإضافة إلى إنها زوجة وأم لا غبار عليها فهي انسانه ممتازة بكل المقاييس ومضحية وتحمل الكثير من الأعباء دون أن تظهر عنائها لأحد من أسرتها.

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله