صفات مبهرة تجعلك تتزوجي من رجل برج الحوت

صفات مبهرة تجعلك تتزوجي من رجل برج الحوت

لمولود برج الحوت مجموعة من الصفات المميزة التي تتمناها الأنثى في فتى أحلامها وتحرص عليها عند الاختيار، حتى أن بعض الصفات لا ترضى بغير الرجل الرومانسي الهادئ والحنون، وتشترط وجود هذه الصفات في شرك حياتها بل وتحسد النساء بعضهم البعض حين تتزوج واحدة من رجل برج الحوت لعلمها جيدًا أن هذا الرجل فياض المشاعر والأحاسيس.

 

أضفى برج الحوت بطبيعته المائية الهادئة بمجموعة من الصفات المميزة على الرجال الذين ينتمون له، وفى الغالب تظهر هذه الصفات بسهولة وسرعة عند تعامل المرأة مع صاحب هذا البرج، على عكس عيوبهم التى لا تظهر بسهولة ولا يمكن التعرف عليها إلا بعد التعامل من خلال مواقف عديدة.

 

رجل برج الحوت حنون بشكل كبير، ويظهر ذلك بشكل خاص مع حبيبته وشريكة حياته و ومع أبنائه فيما بعد، فهو زوج وأب حنون يمتلك قلب كبير، كما أن لديه قدرة عظيمة على الاحتواء واستيعاب المشاعر التي تمر بها زوجته وشريكة حياته والتي يمر بها الأبناء.

 

يجيد رجل برج الحوت ايضًا الرومانسية بكافة أشكالها ويتفنن في التعبير عنها بصدق وبحس مرهف، فهو بارع فى قول الكلام المعسول والغزل لشريكة حياته، ويعرف كيف يخاطب حبيبته ويصل إلى قلبها بسهولة ويسر دون مجهود منه في التعبير فيمكنه بكلمة أن يجذب قلب المرأة إليه، لكنه لا يكشف عن مشاعره إلا بعد التأكد من أن المرأة التى أمامه تبادله نفس الشعور.

 

 

مولود برج الحوت هو في الحقيقة طفل كبير، يتعامل مع المرأة المنجذب إليها باعتبارها أمه وأخته ولا يقبل أن يشاركه أحد فى مشاعره تجاهها فهو غيور جدًا ناحيتها، لذلك فاحترامه وتقديره لها مثل احترامه وتقديره لأمه، ومن هنا يأتى سر المكانة العالية التى تحتلها حبيبته فى قلبه دون أن تبذل إي مجهود في جذبها إليه.

 

الكرم ايضًا أهم ما يميز رجل برج الحوت، فهو لا يعرف البخل فى المشاعر أو المال، ويحرص على تلبية كافة طلبات شريكة حياته، كذلك يبدع في ادخال السرور إلى قلبها وهذا من أكثر الأشياء التى تسعده

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *