صفات مبهرة في برج الثور

صفات مبهرة في برج الثور

يتسم برج الثور بمجموعة من الصفات المبهرة والمميزة في نفس الوقت التي تجعلك تنجذب إليه بشده ولا ترضى عن معرفته بديلًا فهو شخص جذاب وجميل ومتميز في عمله ايضًا إلى جانب إخلاصه لاصدقائه وعائلته وشريك حياته ولكن أهم ما يميز برج الثور هو صفة العناد الشديد حيث لا يتنازل عن رأيه بسهولة مهما حاول الجميع اقناعه بأن رايه خاطئ.

 

إذا تعرض مولود الثور لضغط معين أو نقد يتسم بالهجوم تراه يتشبث برأيه أكثر ويركب رأسه ولن يزحزحه عن فكره أي شئ، وإذا فقد السيطرة على أعصابه بعد فترة من كتمه للغيظ على سبيل المثال عدة أشهر أو سنة فسينفجر ويدمر كل شىء من حوله دون سابق انذار.

 

 

ومولود الثور يتميز بقوة تحمل كبيرة مثله مثل الجمال، فربما يحيا شهوروأعوام يتجنب المشاكل تمامًا ويتجاهلها ولكن هذا ينتهي بالقشة التى تقصم ظهر البعير لينفجر فيمن يراه ويحطم كل شىء أمامه، ولحظات غضبه لا تنسى فهي لحظات تتسم بالعصبية ولكنها في نفس الوقت عصبية مركزة.

 

 

وبرج الثور عصبى المزاج فهو مزاجي في العموم إلى حد كبير، ومولود برج الثور قد يثور مرة أو مرتين فى السنة لكن هذه المرات كما قلنا تدمر كل شئ، لأن غضب برج الثور غضب مزعج ومرعب.

 

وصاحب برج الثور نادرًا ما ينزعج من شىء ولكنه قد يتجهم عند حدوث شىء لا يوافق مزاجه وسرعان ما يهدأ ويعود إلى اتزانه مرة أخرى، ولكن طبيعته ليست متقلبة أو حادة في معظم الوقت إذا لا يتأثر بالأحداث بسهولة بل يتخذ قراراته بهدوء وحذر واتزان ولا يتسرع في أخذ القرارات المصيرية، كم أنه لا يحب التغيير الدائم ويرتبط بالطبيعة والأرض نظرًا لطبيعته الترابية.

 

أما عن الحب فلن تجد شخص أكثر اخلاص في الحب مثل مولود برج الثور فعندما يجدون شخص يسعد قلبهم ويرتاحون له، فإنهم يضحون بكل شيء في العالم من اجله، مهما بلغت كم التضحيات، ومولود برج الثور سيقف إلى جانبك بغض النظر عن أي شيء في الحياة حتى وإن لم تقف أنت بجانبه، لن تضطري أبدا للقلق من مولود الثور فهو لن ينظر الى أي شخص اخر ما دمت في قلبه وعقله فمولود هذا البرج لا يطيق الخيانة.

 

 

عندما تتحدث إلى برج الثور أول مرة، لن تكشتف عنه الكثير لأن الثور لديه هالة غامضة جدًا وطباع قد يساء فهمها وقد تعتقد أنه مشتت لكن التشتت أمر بعيد كل البعد عنه، وقد يبدو فظ الطبع ولكنه لا يتصرف بذلك لأنه متعجرف بل لأنه تعرض للأذى المبالغ فيه من الآخرين، لذلك فهو يحافظ على مسافة بينه وبين الآخرين حتى لا يتعرض لموقف مخزي أخر، والثور لديه الكثير ليقوله كما ان لديه روحا اصيلة جدًا ترجع إلى الماضي لتمزج به الحاضر، ولكن عليك أن تنتظر بصبر حتى يسمح لك بالتعرف عليه او تعطيه سببا للثقة بك وحينما يثق بك لن يستطيع شخص أن يوقع بينكما مهما بلغت درجة مصداقيته عند الثور.

 

 

قد يبدو مولود الثور جاد في العمل والكفاح والبحث بصفة دائمة عن الرزق لكنه يميل إلى الابداع والنجاح أكثر من الميل إلى المال، ولكن تكريسها لهذا الغرض يعني انه يحمل هذه الميز إلى جوانب أخرى من حياته أيضًا فالثور سيعطي كل طاقته في الحياة، سواء كان ذلك الوظائف أو العلاقات أو الأصدقاء أو الأسرة أو شريكة الحياة.

 

 

 

وعلى الرغم من أن “الثور” يبدو بسيط في معظم الأوقات، إلا أن لديه أيضا جانب حلو ورومانسي ولكن لا يمكن أن يظهره بسهولة، ويحب الثور الأشياء الجميلة في الحياة وخاصة المناظر الطبيعية الخلابة، وصفاته المبهرة هي الصفات الأكثر قوة في الأبراج.

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله