صور:أفريقي يدعي النبوة ويطعم أتباعه الأفاعي!

صور:أفريقي يدعي النبوة ويطعم أتباعه الأفاعي!

مجلة شباب 20

دعا رجل أفريقي يدعي “بيونويل منغوني” الى ديانة جديدة في جنوب افريقيا، مدعيا انه ممثل الالهة على الأرض ، ونجح في جمع عدد من الناس حوله ، صدقوا ما قاله.

وفرض منغوني -27 سنة – صلوات وطقوس غريبة على اتباعه ، تتمثل باطعام بعضهم الأفاعي الحية قائلا أن مذاقها يشبه مذاق الشوكولاتة ، كما “سخط” احدهم وحوّله الى حصان يركب على ظهره ، وأطعم اخرى من أتباعه “جديلة” شعر فتاة اخرى ، وفي صور اخرى ظهر وهو يمشي فوق اتباعه كما نقلت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

من جانبها ، قامت السلطات بالقبض على النبي المزعوم ، بعد ان اشتكت عليه أحد مؤسسات حماية الحيوان بسبب تصرفاته تجاه الافاعي.

وقال المفتش أندرو كيكانا من مؤسسة “إس بي سي أي” لحماية الحيوانات “إن منغوني ضُبط وهو يجمع الأفاعي من الادغال في محمية طبيعية شمال بريتوريا”. وأضاف كيكانا “أن منغوني كان يفعل الكثير من الأشياء المسيئة لأتباعه وللأفاعي على حد سواء”.

لكن المؤسسة اشتكت فقط على منغوني بالجزء المتعلق بالإساءة إلى الأفاعي، نظراً لأن صلاحياتها لا تتعدى ذلك. وبعد ظهور المتهم أمام المحكمة، أُطلق سراحه مقابل كفالة قيمتها لا تتعدى 125 دولار، على أن تستأنف المحاكمة في وقت لاحق.

african-man-profit-1 african-man-profit-2 african-man-profit-13 african-man-profit-14 african-man-profit-15 african-man-profit-16

 

 

مقالات ذات صله