صورة:رد ناري من سارة: لست خطيبة كاظم الساهر

صورة:رد ناري من سارة: لست خطيبة كاظم الساهر

نفت المهندسة سارة خطوبتها من قيصر الغناء العربي كاظم الساهر في أول رد ناري بعد إعلان الكثير من وسائل الإعلام خطبة كاظم الساهر من فتاة تونسية تدعى سارة بعد قصة حب استمرت عدة أشهر.

 

وصرحت سارة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور الشهير “انستجرام” تصريح أثار الجدل على السوشيال ميديا حيث قالت:”انتشر خلال اليومين الماضيين خبر خطوبة الفنان كاظم الساهر على شابة تونسية تدعى سارة .. و اختلط على المتابعين الموضوع ظنا انني الشخصية التي خطبها كاظم الساهر نظرا لتشابه الاسم فقط … لكن للاسف بعض الوسائل الإعلامية تداولت هذا الخبر على اساس ان الخطبة كانت بيني انا المهندسة سارة المغربية و الفنان كاظم الساهر”.

 

واستكملت سارة:”و عليه وردتني مئات المكالمات و الرسائل النصية من قبل أشخاص اعرفهم و لا اعرفهم للمباركة بسبب هذه المصادر الإخبارية المغلوطه .. و من هذا المنبر انفي هذا الخبر جملة و تفصيلا و اتمنى للفنان و السيدة سارة التونسية حياة سعيدة ..و ارجوا من الوسائل الإعلامية عدم تداول صوري في هذا الشأن.

 

 

 

 

انتشر خلال اليومين الماضيين خبر خطوبة الفنان كاظم الساهر على شابة تونسية تدعى سارة .. و اختلط على المتابعين الموضوع ظنا انني الشخصية التي خطبها كاظم الساهر نظرا لتشابه الاسم فقط … لكن للاسف بعض الوسائل الإعلامية تداولت هذا الخبر على اساس ان الخطبة كانت بيني انا المهندسة سارة المغربية و الفنان كاظم الساهر و عليه وردتني مئات المكالمات و الرسائل النصية من قبل أشخاص اعرفهم و لا اعرفهم للمباركة بسبب هذه المصادر الإخبارية المغلوطه .. و من هذا المنبر انفي هذا الخبر جملة و تفصيلا و اتمنى للفنان و السيدة سارة التونسية حياة سعيدة ..و ارجوا من الوسائل الإعلامية عدم تداول صوري في هذا الشأن . تحياتي لكم 💕🕊

A post shared by Eng.Sarah🌸✏️📐 (@sarah.home) on

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله