صورة: إطلالة بلقيس فتحي في حفلها بالكويت

صورة: إطلالة بلقيس فتحي في حفلها بالكويت

نشرت النجمة اليمينية بلقيس فتحي صورة من حفلها الذي أقيم ضمن فعاليات احتفالات العيد الوطني يوم 21 فبراير بمحافظة مبارك في الكويت.

وتألقت بلقيس بإطلالة أنثوية رقيقة أظهرت حملها، حيث ارتدت فستان باللون الوردي الناعم مزين بالريش من الأكتاف، وحصل المنشور على حوالي 47 ألف لايك من متابعي النجمة بلقيس فتحي، كما علق الكثير من متابعيها معبرين عن اعجابهم بها ومتمنيين لها السلامة فقال أحد المتابعين ” قلبي بلقيس الله يقومك بالسلامه ويحفظك”، وعلق متابع آخر ” ومك بالسلامه إنتي و البيبي و يرزقك إنتي و زوجك سعاده دائمه يا رب“.

 

احتفالية محافظة مبارك الكبير #الكويت حفل رائع..حضور رهيب.. جمهور مثقف وواعي وسمّيع 💕 وهذا ما عهدته دايما في أهل الكويت الحبيبة كل الشكر والتقدير لشركة الطموح العالمية على تنظيم حفل مبارك الكبير في فندق الجميرا – ومتعهد الحفل محمد الشطي @auroravision اللي كان اكثر من رائع ومهندس الصوت يوسف نجم ومديرة اعمالي المميزة دايما وأبدا ريم اليوسف والفانز اللي كانوا حاضرين وأهل الصحافة والإعلام الحاضرين للحفل بارجع لكم بكرة بفيديوهات وصور من الحفل الجميل ودامت افراحكم حبايبي أهل #الكويت 🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله