صورة: كندة علوش تتألق بإطلالة تبرز حملها

صورة: كندة علوش تتألق بإطلالة تبرز حملها

شاركت الفنانة السورية كندة علوش متابعيها على حسابها الرسمي “انستغرام” ، بصورة سيلفي التقطتها مؤخراً وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وأطلت كندة بإطلالة واسعة مريحة تتناسب مع الحمل، حيث ارتدت بنطلون فضفاض باللون الرمادي مع بلوزة بيضاء أبرزت بطنها المنتفخ، وعلقت عليها قائلة: “صباح الفل وجمعة مباركة”.

وقد تفاعل الكثير من المتابعين مع الصورة متمنيين لها ومولودها الصحة والسلامة، كما أشاد البعض بجمالها مشيرين إلى أنها جميلة رغم التغييرات الطارئة عليها بفعل الحمل.

يشار إلى أن الفنان عمرو يوسف كان قد أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل، بعد أن أفصح عن جنس المولود المنتظر دون أن يقصد، وذلك عندما سألته المذيعة خلال لقاء سريع في برنامج “The Insider بالعربي” قائلة “طب أصحابك شو بيعيطولك .. أبو شو؟” فرد الفنان قائلاً “لسة ما حدش بيعطلي .. ما هي البنت لسة ما جتش”.

وقد أعلنت كندة عن خبر حملها بعد تداول مقطع فيديو يجمعها بزوجها عمرو يوسف، أثناء تواجدهما بعيد ميلاد شقيقة السيناريست عباس أبو الحسن، وظهر بطنها منتفخاً بشكل واضح، مما أكد أنها حامل في شهرها السادس، وأكدت الفنانة السورية خبر الحمل بنشر صورة لها مع زوجها وبطنها بارز بشكل واضح، وكتبت تعليقاً “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. دعواتكم”.

والجدير بالذكر أن الفنان عمرو يوسف كان قد احتفل بزفافه على كندة علوش في شهر يناير من العام الماضي، وأقيم حفلين للزفاف، الأول بالقاهرة وكان مخصصاً لأهل العروسين، أما الثاني فأقيم في مدينة أسوان بفندق شهير شهد أحد الأعمال الدرامية للنجم عمرو يوسف، وسط لفيف من الأصدقاء وزملاء الوسط الفني.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *