صورة متداولة لعمرو دياب ودينا الشربيني مع محمد إمام وعروسه بشهر العسل

صورة متداولة لعمرو دياب ودينا الشربيني مع محمد إمام وعروسه بشهر العسل

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة جمعت المطرب عمرو دياب ودينا الشربيني مع الفنان محمد إمام وزوجته نوران طلعت بمقر إقامة العروسين في شهر العسل.

ويبدو أن عمرو دياب ودينا الشربيني قد توجها لمقر العروسين في زيارة خاصة وبعيدة عن الأنظار، حيث جاءت بعد يوم واحد فقط من حفل الزفاف.

يشار إلى أن الفنان محمد إمام قام بتوجيه رسالة شكر وتقدير إلى النجم عمرو دياب وذلك عقب حفل زفافه قائلاً “عايش حياتي كلها على أغانيه.. بحترم إخلاصه لشغله واحترامه لجمهوره.. بحب اجتهاده وإصرار من أول ما بدأ لحد دلوقتي.. #عمرو_دياب مش بس نجم.. #عمرو_دياب درس في النجومية.

 

يذكر أن الفنان محمد إمام قد احتفل بزفافه على نوران طلعت في آخر أيام شهر أغسطس الماضي، بقرية “مارينا” في الساحل الشمالي، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الوسط الفني، من أبرزهم أحمد صلاح السعدني وأحمد رزق ودينا الشربيني وأحمد فهمي وهنا الزاهد وياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز وأحمد حلمي وشيكو ونجوم مسرح مصر وغيرهم.

وأحيا الفنان عمرو دياب حفل الزفاف بمفرده، وكشف عن أحدث أغاني ألبومه الجديد “كل حياتي”، كما كشف عن موعد إطلاق الألبوم رسمياً يوم 10 سبتمبر الجاري.

 

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله