صورة: مي عز الدين بإطلالة صيفية ونحافة مثيرة للجدل

صورة: مي عز الدين بإطلالة صيفية ونحافة مثيرة للجدل

تحرص النجمة مي عز الدين على مشاركة جمهورها تفاصيل يومها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت بنشر صورة جديدة من عطلتها الصيفية.

وظهرت مي بإطلالة صيفية أظهرت لون جسدها من “التان”، وارتدت ملابس بسيطة إلا أن البعض لاحظ أنها فقدت الكثير من وزنها لتبدو أكثر نحافة من ذي قبل.

ومن المثير للاهتمام أن مي قد قامت بإلغاء خاصية التعليقات على الصور والفيديوهات التي تنشرها على موقع “انستغرام” منعاً للتعليقات غير اللائقة.

 

يذكر أن الفنانة مي عز الدين قد شاركت في السباق الرمضاني لعام 2018، من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل “رسايل”، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وتشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم.

مي عز الدين
ممثلة مصرية ولدت في إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. درست علم الاجتماع بكلية الآداب. رشحها المخرج منير راضي للمخرج محمد النجار لبطولة فيلم (رحلة حب) مع المطرب (محمد فؤاد) الذي كان يبحث عن وجه جديد لفيلمه، ثم توالت أعمالها الفنية من المسلسلات والأفلام، منها مسلسل (أين قلبي). وأيضا العديد من الأفلام منها (عمر وسلمى) الذي حققت به نجاح كبير مع الفنان تامر حسني، حيث شكلا ثنائيًا ناجحًا وقدما سويًا ثلاثة أجزاء من الفيلم. خطبت لفترة للاعب الكرة محمد زيدان فى عام 2009 لكنهما انفصلا بعد ذلك.

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله