صورة: نانسي عجرم تعلن عن حملها الثالث بطريقة جديدة

صورة: نانسي عجرم تعلن عن حملها الثالث بطريقة جديدة

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها خبر حملها بمولودها الثالث بطريقة طريفة وغير تقليدية، وذلك عبر حسابها على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي وبمشاركة ابنتيها ميلا وإيلا.

وأعلنت نانسي عجرم خبر حملها في طفلها الثالث للجمهور عن طريق نشر صورة لابنتيها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور الشهير “انستغرام”، حيث بدت إحداهما تحمل لافتة كتب عليها “لدينا سرّ أن نخبركم به”، فيما حملت الثانية لافتة أخرى كتب عليها “سنصبح شقتيتان كبيرتان لطفل صغير”.

Mila & Ella’s wish has been fulfilled ❤️❤️

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وعلقت نانسي عجرم على الصورة بالقول “أمنية ميلا وإيلا تحققت”، وحصلت الصورة على تفاعل كبير ومشاركات واسعة خلال ساعات قليلة.

وقد ترددت مؤخراً أخبار عن حمل نانسي عجرم، بعد ظهورها ببطن منتفخ قليلاً خلال إحيائها حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجانات أعياد بيروت، إلا أنها فضّلت الإعلان عن الخبر مساء يوم الأحد 6 آب/أغسطس.

#beirutholidays #أعياد_بيروت

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وفي هذا السياق، قام متابعي نانسي عجرم وجمهورها بتوجيه التهاني لها، كما وجهت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور التهنئة لنانسي عجرم على هذا الخبر، حيث أعادت نشر صورة ابنتي نانسي عبر صفحتها الخاصة على موقع “انستغرام”، وعلقت عليها قائلة: “مبروك حبيبتي”.

 

يذكر أن نانسي عجرم تعرضت لهجوم عنيف مؤخراً، إثر رفضها تقبيل إحدى المعجبات لحظة وصولها إلى مطار المغرب، كما أنها رفضت شرب الحليب، والمعروف أنه وسيلة الترحيب في المغرب، مما دفع الجمهور إلى إتهامها بالتعالي والغرور.
وبررت النجمة اللبنانية عدم شربها للحليب، بأنها تعاني من الحساسية تجاه منتجات الألبان، لذا اكتفت بتناول التمر المقدم مع الحليب.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال المطربة اللبنانية نانسي عجرم أغنية تحمل عنوان “عم بتغير”، وهي أغنية تتر المسلسل اللبناني “جوليا”، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وتعاونت الفنانة نانسي عجرم في أغنيتها مع الشاعر أحمد ماضي والملحن اللبناني زياد برجي، والأغنية من توزيع أحمد إبراهيم وميكس وماستر محمد صقر.

كما طرحت نانسي عجرم فيديو كليب أغنية “ومعاك” في شهر ابريل 2018، والأغنية من البومها الأخير الذي حمل اسم “حاسة بيك” لعام 2017.

 

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله