بالصور: تصاميم مطابخ بالألوان الداكنة

بالصور: تصاميم مطابخ بالألوان الداكنة

يعتبر المطبخ من أكثر أجزاء المنزل المهمة بالنسبة للمرأة، حيث أنها تقضي معظم ساعات اليوم بالمطبخ، ويعد لون المطبخ من أهم الأمور التي تهتم بها المرأة، لأن اللون يعكس كثيراً في الحالة النفسية للإنسان.

وتعتبر الألوان الداكنة من أكثر الألوان التي تعطي إحساساً بالفخامة والأناقة، ولذلك إذا كنتِ سيدتي تبحثين عن الفخامة في مطبخك فعليك التفكير في تصاميم المطابخ بالألوان الداكنة لتعطي مطبخك رقي وجمال لا مثيل لهما،  وسوف نعرض لك في هذه المقالة مجموعة صور لتصاميم مطابخ بالألوان الداكنة لتختاري التصميم الأنسب لك.

وتعتبر أدوات الطهي من الأشياء المهمة التي تحرص كل السيدات على اقتنائها في مطبخها، فهن يحرصن على اختيار أحدث أشكال الأواني والأدوات التي تجعل عملية الطهي أسهل وأسرع.

ولأن اكسسوارات المطبخ تتجدد كل يوم بما يسهل على المرأة مهامها داخل المطبخ بشكل كبير، تتوفر الآن العديد من الأدوات التي سوف تحتاجينها في مطبخك لكي تمارسي مهمتك بمتعة وسهولة، ويعتبر اللون الخشب الفاتح من الألوان التي تتناسب تماماً مع الألوان الداكنة من اللون الأسود والبني الغامق، ويمكنك الحصول عليها من شركة إيكيا وتتراوح أسعارها في إيكيا مصر بين 49 – 199 جنيه مصري، ويمكنك الحصول عليها أيضاً من إيكيا السعودية بأسعار تتراوح بين 10 – 40 ريال سعوي، وسوف نعرض لك مجموعة من أدوات الطهي الخشبية التي تناسب تصاميم المطابخ بالألوان الداكنة.

 

صور لأدوات المطبخ الخشبية:

 

صور تصاميم مطابخ بالألوان الداكنة

شاهد: فيديو مقترح من يوتيوب يعرض لك مجموعة من تصاميم المطابخ بالألوان الداكنة

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله