صور: تقييم أكثر نجوم جيمس بوند أناقة

صور: تقييم أكثر نجوم جيمس بوند أناقة

مجلة شباب 20
ترك جميع نجوم جيمس بوند بصمة في عالم الأناقة منذ اصدار الفيلم الأول له. ومن الصعب الحكم على أكثرهم أناقة ولكن موقع بزنس إنسايدر قرر القيام بذلك على أي حال وتقييم أكثر نجوم جيمس بوند أناقة.
في المرتبة السادسة: النجم روجر مور.

روجر-مور
وضعه في هذه المرتبة لا يعني أنه غير أنيق، ولكن البذة التابعة للسبعينات تعطيه ملامح “جد عجوز”. البذة العريضة وربطات العنق المزخرفة لا تساعد كثيراً في منحه أناقة مبهجة.
في المرتبة الخامسة: النجم تيموثي دالتون.

تيموثي-دالتون
ارتدى تيموثي في شخصية بوند جميع الثياب المناسبة، من البدلات الرسمية إلى البدلات ذات القبة لكنه بدا في كثير من المشاهد كأنه في غير مكانه وكان يحبذ ارتداء الأزياء القتالية ذات العتاد. وتعامل دالتون مع البدلات الرسمية على أنها أزياء لا يطيق ارتداءها.
في المرتبة الرابعة: النجم بيرس بروسنان.

بيرس-بروسنان
استطاع بيرس بروسنان ارتداء أزياء بوند بشكل مقنع للغاية، رغم أنه كان يظهر أشبه بمليونير دولي بدلاً من عميل سري.
في المرتبة الثالثة: النجم جورج لازنبي.

جورج-لازنبي
أزياء لازنبي في دور بوند تكاد أن تكون محيّرة بعض الشيء، فبعضها أظهر أناقة لا تضاهى وبعضها الآخر، كالقميص ذا الكشاكش لم يكن بتلك الجودة. لربما كان زياً مقبولاً في الستينيات ولكن ليس في 2015.
في المرتبة الثانية: النجم شون كونري.

شون-كونري
وضع كونري تعريفاً جديداً لأزياء بوند، حيث كان يرتدي البدلة المؤلفة من ثلاث قطع بقمة الأناقة ولا يبدو أن أحداً من نجوم بوند قادر على مضاهاته.
في المرتبة الأولى: النجم دانيال كريج.

دانيال-كريج
شكلت أزياء كريج النسخة العصرية من أزياء كونري. الفرق الوحيد بينما هو أن كريج جمع بين الأناقة الكلاسيكية والعصرية لذا استحق حصوله على المرتبة الأولى.

مقالات ذات صله