صور: نزلة برد حادة تصيب وائل كفوري وتمنع مفاجأة ماجد المهندس

صور: نزلة برد حادة تصيب وائل كفوري وتمنع مفاجأة ماجد المهندس

جمال العدواني -الكويت /مجلة شباب 20

أضاء النجوم ماجد المهندس ووائل كفوري وبلقيس الليلة الثالثة من حفلات مهرجان فبراير الكويت،وإفتتح الحفل وائل كفوري الذي لاقي ترحيباً كبيراً من الجمهور رغم الكراسي الفارغة بالصالة.

وتعرض كفوري لنزلة برد حادة بسبب تقلبات الجو ، وحاول النجم اللبناني قدر المستطاع أن يستعيد قواه ونشاطة الفني،وقدم باقة منوعة من أرشيفه الغنائي الكبير، إضافة إلى أغنيات ألبومه الجديد وبعض المواويل.

وبعد خروج كفوري من المسرح ، حلت النجمة بلقيس لتحيي الوصلة الثانية من الحفل،وقدمت أغنياتها الخاصة إضافة إلى أغنيات خليجية أخرى وسط تفاعل مميز من الجمهور،وحرصت بلقيس على أن تنتقي  اغنياتها بشكل جيد ، وعلى غرار ما قام به طرف المطرف وحسين الجسمي في مهرجان هلا فبراير السابق ، غنت بلقيس للصوت الجريح الفنان الكبير عبدالكريم عبدالقادر أغنية ” أرجع يا كل الحــب ” لتوصل له رسالة بصوتها قائلة:”إرجع يا عملاق و لا تحرم جمهورك المتعطش إلى أغانيك” .

كما غنت بلقيس أيضاً رائعة خالد بن حسين “يا فهد”، واختتمت وصلتها بأغنيتها الوطنية التي صدرت منذ فترة وجيزة تحت عنوان ” هنا بيان ” بمشاركة الأطفال لتكون لوحة فنية وطنية كويتية.

بعدها صعد النجم العراقي ماجد المهندس الذي لم يخيّب ظن جمهوره وقدّم خلال 95 دقيقة مجموعة متنوعة من أغانيه الجديدة والقديمة ناهيك عن أحدث أغانيه ” تناديك “.

كما غنى المهندس لأول مرة وبشكل حصري أغنيته الجديدة ” سامحت جرحك “،واختتم “البرنس” وصلته في الساعة الرابعة فجرا  بأغنية وطنية زادت من خلالها الهتافات تحت عنوان “جنة جنة ” ليعلن عن انتهاء الليلة ما قبل الأخيرة من حفلات “فبراير الكويت”.

الجدير بالذكر ان ماجد المهندس كان يحضر لأغنية دويتو وعد بأنها ستكون مفاجأة الحفل ، ولكن اكتشف الجمهور ان الدويتو مع وائل كفوري الذي عانى من نزلة برد حادة لم تسمح لها بالبقاء.

نزلة-برد-حادة-تمنع-كفوري-المهندس6نزلة-برد-حادة-تمنع-كفوري-المهندس3نزلة-برد-حادة-تمنع-كفوري-المهندسنزلة-برد-حادة-تمنع-كفوري-المهندس9نزلة-برد-حادة-تمنع-كفوري-المهندس2نزلة-برد-حادة-تمنع-كفوري-المهندس8نزلة-برد-حادة-تمنع-كفوري-المهندس5نزلة-برد-حادة-تمنع-كفوري-المهندس12نزلة-برد-حادة-تمنع-كفوري-المهندس7نزلة-برد-حادة-تمنع-كفوري-المهندس10نزلة-برد-حادة-تصيب-غلافنزلة-برد-حادة-تمنع-كفوري-المهندس11

مقالات ذات صله