صور: نقل زينة الى المستشفى بعد اصابتها اثناء تصوير فيلم

صور: نقل زينة الى المستشفى بعد اصابتها اثناء تصوير فيلم

تحدثت مصادر اعلامية مصرية عن نقل الفنانة الشابة زينة إلى المستشفى اثر اصابة بقدمها اثناء تصوير عملها الجديد، “كارما”  حيث اندمجت في أداء الشخصية، فسقطت على الأرض بطريقة خاطئة أصابتها في قدمها، وتعرضت إلى إلتواء، وتم نقلها على الفور إلى المستشفى، تم وضع قدمها في جبيرة لمدة أسبوعين وطالبها الطبيب بالراحة التامة، ولم ترد انباء عن ذلك الحادث، الا بعد مشاركتها في حفل” روتاري” لمكافحة شلل الأطفال بالقاهرة.

وأطلت الفنانة المصرية زينة على جمهورها عبر موقع الصور الشهير” انستجرام”، بنشرها صورة  جديدة عبر حسابها، من مشاركتها في حفل “الروتاري”،  بعد فترة قليلة من إصابتها اثناء تصويرها لأحد المشاهد في الفيلم الجديد “كارما”.

وعلّقت على الصورة بقولها: “شكرًا نادي روتاري على اهتمامه بالاطفال وشهادة التقدير، وأضافت: “رغم إصابتي الا أني ما اقدرتش أكون مش معاكوا في يوم زي ده لمحاربة مرض شلل الاطفال ويارب يحمي ولادنا وأولادكم جميعا”.

وبدت زينة في الصورة المنشورة تعاني من اصابة في القدم تعرضت لها خلال تصوير فيلم”كارما” مع المخرج خالد يوسف وعلى اثر الاصابة خضعت زينة لفحوصات طبية عدّيدة، حيث طلب منها الأطباء البقاء في منزلها لأكثر من اسبوع بعد خروجها من المستشفى، ولكن أصرت زينة على الذهاب إلى حفل “الروتاري” على الرغم مما تعانيه من آلم شديد، مما جعل الطبيب المعالج يوصي بإعطائها مسكناً للتخفيف من الألم.

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله