طرق بسيطة تجعل زوجك مجنون بك

طرق بسيطة تجعل زوجك مجنون بك

النكتة المعتادة التي تقوم بها على الإنترنت هي أنه عندما يختار الرجل أن يكون على علاقة مع امرأة ، يفقد حريته ويصبح مجرد امتداد لصديقته. هذا ليس شيئًا رائعًا الآن ، أليس كذلك؟ لا سيما بالنسبة للنساء ، لأنه يرسم لنا في ضوء سيء ، مثل كنا نوعا من الطغاة، ولكن هل يشعر زوجك بهذه الطريقة؟ هي احتمالات ، على الأرجح أنه ليس كذلك.

وحتى إذا كان في بعض الأحيان قد ينغمس في مثل هذه النكات ، فعلى الأرجح أنه لا يؤمن بها. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن تكون على يقين من أن زوجك لا يشعر أبدًا بالضيق في علاقتك ، فهناك أربعة عشر أمرًا يمكنك فعلها ولن يقنعه بأنك تريد شيئًا سوى أن يكون سعيدًا ، ولكن أيضًا يدفعه إلى الجنون .

طرق بسيطة تجعل زوجك مجنون بك
طرق بسيطة تجعل زوجك مجنون بك

طرق بسيطة تجعل زوجك مجنون :

1- أظهري له إنك تحبي نفسك :

احترام الذات يعمل مثل السحر. أعني ، وإلا كيف تري الشخص الآخر كيف تحبك ، إلا إذا كنت تحب نفسك ، أليس كذلك؟ .

2- وجود الألفة والمحبة :

لا مانع من وضع رأسك على صدره ، وإغلاق أصوات العالم ، والاستماع ببساطة إلى ضربات قلبه. إنه مكان مسالم أفضل طريقة لإخباره أنك تثق به تمامًا. وإذا كان هذا لا يجعله يقع في حبك أكثر ، فنحن لا نعرف ماذا سيفعل.

طرق بسيطة تجعل زوجك مجنون بك
طرق بسيطة تجعل زوجك مجنون بك

3- احكي له أسرارك :

دعي زوجك يعرف ما هي تطلعاتك ، وأين تظهر  في كل ذلك. سيجعله يشعر أكثر تكاملاً في حياتك ويعطيه الثقة ليحبك أكثر.

4- اهتمي بمظهرك :

فيما تحب المرأة بعقلها يحب الرجل بنظره. فهو يحب أن يرى الجمال وينجذب به أولاً إذ يعتبر عنصراً في غاية الأهمية له. قومي بجهد أكبر للحفاظ على رشاقتك وجمالك ونشاطك الدائم بعد الزواج. احرصي على ذلك ليبقى زوجك منجذباً إليك ولتبقي لافتة له.

ولا تنسي عزيزتي  إرضاء حاجاته الفكرية والعاطفية كألوانه المفضلة والأفلام التي يفضل والكتب، إذ يجب أن تعرفي كل هذه الامور وتعملي على إرضائه من هذه النواحي. فاجئيه من وقت إلى آخر بتقديم هدية من تلك الأمور المفضلة لديه. كما يمكنك أن تحضري الأطباق المفضلة لديه ليتناولها عند العودة مساءً إلى المنزل.

طرق بسيطة تجعل زوجك مجنون بك
طرق بسيطة تجعل زوجك مجنون بك

ادرسي أهواءه وأفكاره ورغباته لتتمكني من تلبيتها، فبهذه الطريقة تصلين إلى عقله وقلبه. فقد يتظاهر بالتهاون، لكن كل امرئ إلى الأنانية ومن الطبيعي أن يحب أن تلبي رغباته وترضي أهواءه. ففيما تدللينه بهذا الشكل تجعلينه أكثر ارتباطاً بك فيجد صعوبة في الابتعاد عنك.

5-لا تنتظري منه دائماً أن يقوم هو بالمبادرة الأولى. قومي أحياناً بالمبادرة ليشعر بأنه يجذبك، على أن تتصرفي بطريقة طبيعية كون الرجال يفضلون ذلك دائماً.

طرق بسيطة تجعل زوجك مجنون بك
طرق بسيطة تجعل زوجك مجنون بك

6-استعملي العطر المناسبة لتفرضي جاذبيتك بشكل أفضل وارتدي الملابس الملائمة لشخصيتك والاكسسوارات والماكياج التي تحبين والتي تلائم ذوقه أيضاً. لكن لا تبالغي في ماكياجك فالرجل يحب عامةً المظهر الطبيعي الناعم . هل تذكرين كيف كنت تعتنين بمظهرك في بداية علاقتكما؟ تابعي ذلك وحافظي على مظهرك واهتمي به قدر الإمكان لتبقي جذابة بنظره ولتحافظي على ثقتك بنفسك في الوقت نفسه. اهتمي بمظهرك وابرزي جمالك لتلفتي نظر زوجك.

فيديو مقترح عن طرق بسيطة لجعل زوجك مجنون بك :

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله