طرق فعّالة لتصغير الجبهة بدون جراحة

طرق فعّالة لتصغير الجبهة بدون جراحة

تهتم الكثير من الفتيات بإظهار الجوانب الجذابة في ملامحهن، وإخفاء المناطق التي لا تعجبهن ومن أهم تلك المناطق هي منطقة الجبهة، خاصةّ إذا كانت الجبهة ليست صغيرة، ولذلك قمنا بعمل تقرير بسيط عن أهم طرق تصغير حجم الجبهة بدون جراحة من خلال خطوات بسيطة سهلة ورائعة.

طرق فعّالة لتصغير الجبهة بدون جراحة

كريم الأساس
عند شرائك لكريم الأساس، ننصحك باختيار لون كريم أساس أغمق من لون بشرتك بدرجة واحدة، وذلك لأن كريم الأساس الفاتح يظهر عيوب البشرة ويجعلها أكثر وضوحاً.

كونتور الوجه
عند شرائك لكونتور الوجه، عليك اختيار درجة كونتور بدرجة أغمق درجة أو درجتين من لون بشرتك حتى تظهر آثار الكونتور بشكل أكبر، ثم قومي بتحديد خط الكونتور أعلى الجبهة بالقرب من مكان منبت الشعر وقومي برسمها على شكل نصف دائري، ولكن علي التأكد جيدأ من دمج الكونتور خاصةً عند منبت الشعر وذلك ليظهر الكونتور بشكل طبيعي.

أحمر الخدود
يلعب أحمر الخدود دور كبير في تصغير حجم الجبهة، ولذلك ننصحك سيدتي بالحرص على رسم أحمر الخدود بطريقة مذهلة، فقط ضعي الأحمر الكريمي في المنطقة التي تصل الخدين ببعضهما، وبهذه الطريقة سوف يأخذ أحمر الخدود مساحة من الجبين من الطرفين ليصبح حجم الجبين أصغر.

أحمر الشفاه
اختاري لون شفاه جذاب مع رسمة مميزة لشفتيك، حيث أن المنطقة السفلى بالوجه تلفت الأنظار وتشتت الانتباه عن الجبين.

تسريحة الشعر
تعتبر تسريحة الشعر من أهم الأشياء التي تتحكم في شكل وحجم الجبين، كما أن لها دور كبير في إخفاء الجبهة أو العيوب بها، لذلك إذا كنت سيدتي من صاحبات الجبهة الكبيرة أو العالية، ننصحك بإبقاء شعرك منسدل أو عمل غرّة بشعرك وذلك لأن الشعر المرفوع سيظهر شكل جبينك أكبر.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله