طرق مختلفة لارتداء القلائد الضيقة

طرق مختلفة لارتداء القلائد الضيقة

مجلة شباب 20
طرق مختلفة لارتداء القلائد الضيقة

لم يمنع انتشار القلائد الضخمة وسيطرتها على عالم الاكسسوارات من انتشار ستايلات أخرى، فمن بين صيحات القلائد الرائجة والمميزة، قلائد الـChokers أو القلائد الضيقة، التي تلتف حول الرقبة بشكل مُحكم وثابت بدلاً من أن تتدلى منها. وهذه القلائد تعتبر من الصيحات الجريئة والخارجة عن المألوف، وتفضلها عادةً الشابات العشرينيات أو المراهقات، لكن انتشارها بأكثر من ستايل ولون ونوعية، جعلها أنيقة في كل الأوقات ومناسبة لجميع الأعمار، ويمكن ارتدائها بأكثر من طريقة ومع مختلف الإطلالات. وفيما يلي سنتعرف معاً على طرق مختلفة لارتداء القلائد الضيقة، من خلال الملاحظات والصور.

 

1- عندما تقررين الخروج للترفيه أو بصحبة الأصدقاء أو في العطلة، يمكنكِ أن تختاري القلائد الضيقة المصممة بشكل مرح وحيوي، مثل القلائد الملونة أو التي تتدلى منها الشراشيب أو المرصعة بالأحجار الناعمة البسيطة، واعتمدي إطلالة هادئة وغير متكلفة ليكون معظم التركيز على القلادة.
2- بإمكانك ارتداء القلائد الضيقة في العمل، لكن مع الاهتمام باختيارها وتنسيقها بشكل صحيح، فعند تحضير إطلالة سترتدينها في مكان عملك، اختاري قلادة رفيعة وضعيها بمنتصف الرقبة، ونسقيها مع قميص كلاسيكي أبيض، وابتعدي تماماً عن القلائد الضيقة ذات البريق أو اللمعان أو الشراشيب أو أي ستايل ملفت أو صاخب.
3- أما في السهرات المسائية، فالقلائد الضيقة تعتبر مثالية ومميزة، فهي ستمنحكِ الأنوثة والجاذبية وتُشعرك بجمالك واختلافك، لكن ننصحك باختيار القلائد المعدنية الضخمة، أو القلائد الضيقة المرصعة بالأحجار الملونة واللامعة، ونسقيها مع فستان سهرة أسود أو الجمبسوت الرسمي دون أكمام.

 

مقالات ذات صله