طريقة إثارة الزوج حتى يفتن بك

طريقة إثارة الزوج حتى يفتن بك

هناك بعض الامور التي لا تعلمها الزوجة وتؤثر بشكل كبير في طبيعة الزوجية خاصة في الفراش والتي إذا نجحت ستكون الحياة بينهما جيدا وتتخطي أي صعاب بينما العكس إذا فشلت العلاقة الزوجية في الفراش سوف تنعمين بحالة من النكد المستمر ولكن لا تقلقي عزيزتي سنحاول أن نعرض لك طرق إثارة الزوج حتى لا يرى إمراة غيرك فهيا بنا نتعرف عليها بالتفصيل .

طريقة إثارة الزوج حتى يفتن بك :

العطور :

الاهتمام بالجسد ونظافته على الدوام أمر مهم جداً، وبإضافة قليل من العطر كي يمتزج برائحة الجسد تكون الإثارة كما هي مطلوبة، حيث إن هذه الأمور تشكل نسيجاً رائعاً يخلب لب الرجل، وكأنه يتعامل مع زهرة لها رونقها وتألقها، ولها صوت عذب ومذاق رائع، فاهتمي سيدتي بنفسك كي يحبك زوجك وتكون علاقتكما سليمة.

الأضواء الخافتة :

لعب الأجواء الجنسية دورًا كبيرًا في إثارة الزوج وتحفيزه لممارسة الجماع بشكل ممتع وبطريقة حميمية على الفراش. ومن أهم هذه الأجواء الجنسية هي ممارسة الجماع على الأضواء الخافتة والهادئة، وذلك لكي تمنحي زوجك سيدتي فرصة لمشاهدة جسدكِ ورؤية كل شيء أمامه أثناء المعاشرة. فهذه الخطوة تثيره جنسيًا بشكل كبير، وتساهم مساهمة فعالة وقوية في اثارة الرجل.

القبلات:

القبله تثير الذهن وتحرك القلب لما تحمله من مشاعر،فهي أقوى اتصال شعوري بين الرجل والمرأة، لذلك لا بدّ من الاهتمام جيداً بنظافة الأسنان ورائحة الفم، وكذلك الاهتمام بالشفاه كي لا تكون جافةً أثناء عملية التقبيل.

الملاطفة :

على المرأة أن تلاطف زوجها وتداعبه ببعض المرح، وأن تشعره بأنه أفضل رجلٍ في حياتها، ولن تحب أحداً سواه. يجب على المرأة أن تشعر زوجها بأنها معجبةُ به وتحبه؛ لأن الرجل يحب أن يشعر بذلك حتى يبقى متلهفاً بشكل كامل للقاء زوجته في الفراش، ورغبته بممارسة العلاقة الجنسية معها.

لابد وأن تدركي سيدتي أن الزوج كائن سمعي ويتأثر كثيرًا بالهمس والكلمات والمصطلحات الجنسية التي تدور بينكما على الفراش، لأنها تعمل على تحفيزه جنسيًا وتعزيز رغبته الجنسية.

الملابس :

فالملابس الجريئة والألوان الصارخة التي ترتديها المرأة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة تضفي المزيد من مشاعر الإثارة الجنسية لدى الزوج. لذلك، عليكِ سيدتي باختيار الملابس الداخلية المثيرة داخل غرفة نومك، ونوعي بين اختياركِ للألوان الصارخة والجريئة. كذلك، اختاري التصاميم والأزياء الداخلية القصيرة والعارية والمكشوفة لبعض المناطق بجسدك، والتي تلهب من شعور الزوج الحميمي اتجاهك.

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله