طريقة استخدام المساج لحياة جنسية رائعة

طريقة استخدام المساج لحياة جنسية رائعة

المساج أو التدليك بالزيوت العطرية من أهم ما يميز الحياة الجنسية الممتعة ، فالمساج يعزز صحة القدرة الجنسية لدى الزوجين من أجل الحصول على حياة زوجية ناجحة ومتميزة.ولكن ما هى فوائدة وكيف يتم في العلاقة الحميمة بين الزوجين .

فوائد المساج لتعزيز القدرة الجنسية :

1-ترطيب ومرونة الجسم :

المساج يمنح الجسم الرطوبة الزائدة التي تعزز من الشعور بالراحة والهدوء النفسي والجسدي، والعمل على زيادة الشعور بالإسترخاء والدفء، وهذا في حد ذاته يزيد من الشعور بالرغبة والنشوة الجنسية .

ويعد المساج من أفضل الوسائل الطبيعية التي تساعد على الإهتمام بالجسم قبل البدء بممارسة العلاقة الحميمة، وذلك باعتبار أن التدليك يعمل على زيادة مرونة عضلات الجسم، والحد من تشنجات وتقلصات العضلات التي تعيق من أداء العلاقة الزوجية.

طريقة استخدام المساج لحياة جنسية رائعة
طريقة استخدام المساج لحياة جنسية رائعة

2-يعالج المساج الضعف الجنسي :

يزيد من القدرة على المداعبة والملاطفة التي تحدث بين الزوجين من أجل الوصول إلى اللذة والرعشة الجنسية الحميمية، والتخلص في نفس الوقت من البرود والفتور الجنسي.

من أهم العلاجات الطبيعية الفعالة جدًا في التخلص من حالات الضعف الجنسي الذي يعاني منه الرجال والنساء في كثير من الأحيان. مشكلة الضعف الجنسي من أكبر المشاكل الجنسية التي تواجه عدد كبير من الأزواج، ولابد من إيجاد حل طبيعي وفعال للتخلص من هذه المشكلة حتى تسعد حياة الزوجين وتصل بهما العلاقة الحميمة لأعلى ذروتها.

طريقة استخدام المساج لحياة جنسية رائعة
طريقة استخدام المساج لحياة جنسية رائعة

3-لكسر الملل الزوجي :

المساج  نوع من أنواع الطرق العلاجية لمعظم المشاكل الجنسية الناتجة عن الروتين والملل الجنسي، لأنه يعزز من الطاقة الجنسية لدى الزوجين، ويحد من مشاعر الإحباط واليأس، ويحفز من زيادة قدرة التواصل بين الطرفين، مما يجلب لهما المزيد من مشاعر السعادة.خاصة وأن من أكثر المشاكل التي يعاني منها معظم الأزواج هي مشكلة الروتين والفتور والملل الجنسي. لذلك، يعتبر المساج أو التدليك من أروع الطرق الطبيعية التي تعمل على كسر هذا الروتين، وتجديد العلاقة الحميمية بشكل كبير. هذا في حد ذاته يساعد في تعزيز القدرة وإشعال الرغبة والإثارة الجنسية بين الأزواج كما ينتج عنها علاقة حميمية أكثر متعة.

طريقة استخدام المساج لحياة جنسية رائعة

4-التقليل من الضغط والتوتر النفسي :

يعمل المساج  على تهدئة الأعصاب واسترخاء العضلات. يؤدي ذلك إلى زيادة الشعور بالرغبة والإثارة الجنسية، ويزيد من الترابط والقوة في العلاقة لأنه قد يجعل العقل يفكر بالعلاقة الحميمة فقط في وقتها.

ومن الجدير بالذكر ان المساج يعمل على يخفف من التوترات النفسية والإضطرابات العصبية والضغوطات الحياتية التي يتعرض لها كلا الطرفين. يساعد التدليك أو المساج الجسم على الشعور بهدوء نفسي كبير، والحد من حالات التوتر والإنفعال والعصبية والتي تؤدي بدورها إلى انعدام القدرة على ممارسة العلاقة الحميمة بشكل ممتع ومميز. فهو يخلص الجسم من الضغط النفسي والعصبي .

طريقة استخدام المساج لحياة جنسية رائعة

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله