طريقة استخدام معجون الأسنان لتكبير الثدي

طريقة استخدام معجون الأسنان لتكبير الثدي

تلجأ الكثير من النساء في الآونة الأخيرة إلى عمليات التجميل للحصول على الثدي المثالي، على الرغم من وجود الكثير من الطرق الطبيعية السهلة والبسيطة وغير المكلفة أيضاً، والتي تساعدك في الحصول على حجم الثدي الذي ترغبين به دون اللجوء إلى أي عمليات جراحية، تابعي القراءة معنا للتعرف على الأساليب الطبيعية قبل التفكير في إجراء الجراحة.

 

 معجون الأسنان لتكبير الثدي

يمكنك زيادة حجم الثدي مع العلاج المنزلي الطبيعي، فلا حاجة للقيام بأي عملية جراحية باهظ الثمن فقط كل ما ستحتاجينه هو فازلين ومعجون أسنان، إليك طريقة سهلة وبسيطة لاستخدامهما.

قومي بتدليك ثدييك باستخدام الفازلين لمدة 5 دقائق، ثم ضعي القليل من العجينة على الحلمات، ويتم تدليك الثدي مرة أخرى بالفازلين، ثم ارتدي حمالة الصدر الخاصة بك واتركي الخليط على الثدي لمدة من 4 – 5 ساعات ويغسل في صباح اليوم التالي، كرري هذه الطريقة يومياً حتى تلاحظي تغير كبير في الثديين خلال بضعة أشهر.

يتم التدليك في حركات دائرية مما يزيد من الدورة الدموية في ثدييك، حيث يتكون الثدي بشكل أساسي من الأنسجة الدهنية والدهون، وبالتالي يعمل التدليك على دعم الأنسجة والدورة اللمفاوية في الثديين، مما يؤدي إلى العديد من التأثيرات الإيجابية التي تؤدي إلى شد الثديين، كما أنه يؤدي إلى زيادة مستويات الأوكسيتوسين، لذا فإن تدليك الثدي يعد وسيلة فعّالة لزيادة حجم الثدي.

 

حلول طبيعية أخرى للحصول على ثدي مثالي

1- تغيير نظامك الغذائي:

هناك بعض الأطعمة التي تساعد على تكبير حجم الثدي بشكل طبيعي، وهي حبوب السمسم وخلاصة بذور العنب والأطعمة الغنية بالسكر، والأطعمة التي تحتوي على الأستروجين مثل الجزر والخضروات وحساء الدجاج.

2- ممارسة التمارين الرياضية: 

هناك بعض التمارين الرياضية التي تساعد على تكبير الثدي بطريقة طبيعية، يمكنك لف الذراع في اتجاه عقارب الساعة لمدة 8 مرات، ثم قومي بلف الذراع عكس عقارب الساعة 8 مرات، ثم كرري هذا التمرين عشر مرات يومياً.

 3- الفينوكريك

هو عبارة عن مادة عشبية تعد الأكثر فعالية في مجال تكبير الثدي، لذا ينصح بتناول 3 حبوب منها يومياً، ويمكنك أيضاً دهن الثدي بالكريم الذي يحتوي على نفس المادة.

4- بذور الشمر

تحتوي بذور الشمر على الأستروجين الذي يساعد على تكبير الثدي بشكل ملحوظ، لذا احرصي على وضعها ضمن نظامك الغذائي يومياً، ابحثي أيضاً عن كريمات تكبير الثدي التي تحتوي على بذور الشمر وقومي بدهن ثدييك بها يومياً.

5- ينصح بالاستحمام بالماء البارد، وتجنب ارتداء الملابس الداخلية الضيقة.

شاهد: فيديو مقترح من يوتيوب

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله