طريقة تدليل ودلع الزوج في 3 خطوات

طريقة تدليل ودلع الزوج في 3 خطوات

يمكنك تدليل زوجك والحصول على قسط مقابل من التدليل منه بوسائل بسيطة وسهلة والتي ستجعل حياتك أكثر سعادة،و للتدليل والمداعبة تأثير كبير على الحياة الزوجية، حيث تشعر الزوجين بالتقارب وتزيد من سعادتهما وهي أيضاً تحفز الجسم على إفراز هرمونات تقلل من الضغط العصبي والنفسي وتساعد على التخلص من القلق.

ولكن ما هى وسائل تدليل الزوج فإليكي بعض منها :

1-أشعريه بحبك واحتضني يديه :

لا تشعري بالخجل إذا وضع ذراعه على كتفكِ أثناء وجودكما وسط الناس فهو يعبر بذلك عن حبه وإحتواءه لكِ ويقول للجميع “أنه رجلك”. هذا النوع من التواصل غالباً ما يكون تمهيداً لليلة رومانسية حميمة مشتعلة بينكما.

طرق تدليل الزوج
طرق تدليل الزوج

سواء كنتما تسيران خارج المنزل أو كنتما تشاهدان برنامج أو فيلم على أريكتكما، يمكنك أن تحتضني يده برقة. لا تعتقدي أن مثل هذه الحركة ليس لها تأثير، فعلى العكس التلامس الجسدي حتى عبر اليدين يثير العواطف ويجعله يشعر بتمسكك به واعتمادك عليه وارتباطك به.

طرق تدليل الزوج
طرق تدليل الزوج

2-المداعبة والإحتضان :

إنه فعل يعبر عن الحب بأبلغ طريقة ولا يحتاج لكلمات وهو فعل لا يمكن أن يخطئ أحد فهمه. إن الإحتضان يجعل كلا الزوجين يشعران بأنهما جذابان ومرغوبان من بعضهما البعض وأنهما الأهم لدى بعضهما وأن كل منهما يمكنه الإعتماد على الآخر ويكمل الآخر.

طرق تدليل الزوج
طرق تدليل الزوج

كما أن  أجمل ما في العلاقة الزوجية هو الإحتضان وهو أكثر الأفعال التي يقوم بها الزوجان رومانسية وتأثيراً. يمكن للإحتضان أن يعزز من إفراز هرمون الأوكسيتوسين وهو علاج فعال للقلق والضغط العصبي. الأهم أنه يقوي الروابط بينكما ويزيد من تواصلكما.

3-تدللي على زوجك بحب :

يمكنك هنا أن تمرري أصابعك بين خصلات شعره، تأكدي أنه لن تمر لحظات حتى يغمرك بعدها بالقبل، في حالة لم تصل رسالتك إليه، يمكنكِ أن تميلي على صدره وتضعي رأسك على كتفه.

قد تشعري أنك تخطيت مرحلة المراهقة وأنه لم يعد هناك من حاجة لإظهار الجانب المرح  فيك، إلا أن الرجل يعشق هذا الأسلوب في المرأة، أثيري ضحكه وإضحكي معه وأبقي على التواصل بالعين معه وإرتدي الملابس الجذابة التي تظهر أنوثتكِ وجاذبيتك.

طرق تدليل الزوج
طرق تدليل الزوج

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله