طريقة طبيعية لتوريد الشفاه

طريقة طبيعية لتوريد الشفاه

توريد الشفاه الناعمة هي شيء كأنه خيال وتحلم به العديد من الفتيات والنساء خاصة السمراوات خاصة وأنه ليس جميع النساء ينعمون بلون وردي طبيعي أو توريد الشفاة . فهناك العديد من  المنتجات والعلاجات باهظة الثمن للتخلص الشفاة السمراء لذلك حرصنا اليوم على تقديم كل المواد الطبيعية التي تساعدك في توريد الشفاه .

طريقة طبيعية لتوريد الشفاه :

احضري نصف كوب من الشمندر متوسطة الحجم، ماء الورد، زهرة واحدة،حليب

ابدئي بغسل الشمندر في الماء العادي. ثم ، قشر الجلد الخارجي بمساعدة مقشرة الخضروات. قطعها إلى أحجام أصغر ووضعها في خلاط. اطحن الشمندر تماما حتى تلاحظ بعض السائل المائي العائم في الخلاط. والشمندر له قدرة عالية في توريد الشفاه ،لا تضيف الماء إلى جذر الشمندر لأنه يقلل من حيوية اللون. إذا كان الخلاط الخاص بك لا يعمل بشكل جيد مع قطع الشمندر ، يمكنك إضافة بعض ماء الورد بدلاً من الماء العادي.

طريقة طبيعية لتوريد الشفاه
طريقة طبيعية لتوريد الشفاه

ثم ضعي عصير الشمندر المبشور بعناية في وعاء نظيف.ثم أضيفي ملعقة طعام من الحليب إلى عصير الشمندر. فالحليب  يمتاز بفوائد العديدة للبشرة ، حيث يعمل على تنظيف البشرة بفعالية وي توريد الشفاه  ويحمى من  الجفاف لأنه مرطب ممتاز. وينعم الجلد ويضيف اللمعان ويساعد في تفتيح لون البشرة.

ثم أضيفي ملعقة من ماء الورد وعدد قليل من بتلات زهرة الورد إلى عصير الشمندر وخليط الحليب. يساعد ماء الورد في تليين وترطيب البشرة وتوريد الشفاه ، ولصنع ماء الورد النقي الخاص بك ضعي زهرة وردة في 4 ملاعق كبيرة من الماء المثلج طوال الليل في الثلاجة . فهى تعمل على  تفتيح لون الشفاه وترطيبها .

طريقة طبيعية لتوريد الشفاه
طريقة طبيعية لتوريد الشفاه

والأن فإن جميع المكونات الطبيعية  جاهزة الآن للاختلاط. لقد حان الوقت لأخذ ملعقة نظيفة وخلط جميع المكونات بشكل جيد.ثم ضعي الخليط إلى زجاجة نظيفة للتخزين. وبذلك تكوني حصلت على  بلسم الشفاه و يجب تعقيم الزجاجة  جيداً لتجنب أي عدوى بكتيرية ويجب  استخدم محلول تنظيف أو رش بعض الكحول  علىالزجاجة لتنظيفه بفعالية. أغلقي الزجاجة وضعها في الثلاجة وهذا القناع يعمل على توريد الشفاه بفاعلية كبيرة  ويفضل الإحتفاظ به في الثلاجة فكل مكوناته طبيعية بما يضمن لك الحصول على توريد للشفاه بطريقة آمنة .

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله