طريقة عمل ماسك الخيار لتفتيح البشرة

طريقة عمل ماسك الخيار لتفتيح البشرة

ماسك الخيار من أفضل الماسكات الطبيعية للبشرة، التي تساعد على التخلص من مشاكل البشرة، ومنها البقع البنية، و البقع السوداء، لذا يعتبر هذا الماسك مفيدًا جدًّا، لتفتيح البشرة ونضارتها، والحفاظ على لونها موحد.

 

يساعد ماسك الخيار في الحصول على بشرة نضرة، وبشرة نقية خالية من الجلد الميت، الذي يسبب البهتان للبشرة، وبالتالي تستعيد البشرة رونقها ونضارتها، ولونها الوردي الزاهي، الذي يشير إلى انتعاشها ونضارتها.

 

يفيد ماسك الخيار في التخلص من الهالات السوداء، والتي تشوه جمال محيط العينين، وبهذه الطريقة سوف تحصلي على بشرة مشرقة ورائعة على الدوام، وتكون موحدة اللون على مختلف الأصعدة، ويعمل ماسك الخيار على تعزيز إفراز البشرة للكولاجين، وهو يعتبر المسؤول عن شد البشرة ومنحها اللون المناسب لها، لذلك يمكنك أن تستعملي الماسك المصنوع من الخيار، للحصول على بشرة رائعة ومشرقة.

 

 

 

 

 

طريقة التحضير:

 

إذا كنتِ ترغبين بالتخلص من البقع الجلدية، التي تشوه جمال بشرتك، كل ما عليك سوى تطبيق شرائح الخيار بشكل مباشر على البشرة، وتحديدًا البقع التي ترغبين بالتخلص منها، وفي هذه الحالة أتركيها لمدة 10 دقائق قبل غسل الوجه بالماء الفاتر، وكرري هذه الطريقة مرتين في اليوم لمدة شهر، وستلاحظين الفرق.

 

 

و لتفتيح بشرتِكِ، امزجي عصير الخيار مع عصير الليمون، ومن ثم دهن البشرة بهذا المزيج، وترك المزيج لمدة 15 دقيقة إلى أن ينشف على البشرة، ومن ثم غسلها بالماء الفاتر والصابون المناسب لنوع بشرتك.

 

 

 

 

شاهد على يوتيوب:

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله