طليق نيللى كريم: قلة أصلها أبهرتني

طليق نيللى كريم: قلة أصلها أبهرتني

مجلة شباب 20

رغم اتخاذه قراراً بالتزام الصمت، و عدم الرد على تصريحات طليقته الفنانة نيللى كريم، التى أعلنت مؤخراً أنها عاشت معه 11 عاماً من النكد، إلا أن خبير التغذية الصحية، هاني أبو النجا، فاجئ الجميع بنشر بعض التدوينات و الخواطر على “فيس بوك”.

و قال البعض إن المقصود بتغريدات هاني طليقته الفنانة نيللى كريم.

كتب “أبو النجا”: “قد تعيش مع أناس عمر طويل ثم تأتي عليك لحظات تدهش من تصرفاتهم، و تكتشف أنك كنت تعيش مع صورة رسمتها أنت لهم.. أما الواقع شيء آخر.. فلا تجد ما تقوله سوى: من أنت؟”.

و تابع “أبو النجا”: “هناك من لهم القدرة على إبهارنا فى إظهار قلة الأصل.. سبحان الله فى قدرة هؤلاء على التحول…و الحمد لله على كشف أنفسهم”، نقلاً عن “الموجز”.

و استطرد “أبو النجا”: “فى عزاء ماضينا و مع تقبل القدر، نضحك و في عيوننا دمع، نبتسم لنجاري الجمع، و نمضى و فى القلب ألم، و لا يأبى القدر أن يصمت.. و يستمر فى مفاجآته، و تستمر جنازة الماضي و كأنه لا يرضى أن يدفن، إكرام الماضي دفنه”.

جدير بالذكر أن الفنانة نيللى كريم قالت خلال حوارها، مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج “100 سؤال”، المذاع على فضائية “الحياة” “شحنة النكد التي كنت أطل بها فى أعمالي السينمائية، جاءت نتيجة خبرة 11 سنة مدة النكد اللى عشتها مع طليقى”.

مقالات ذات صله